Wednesday 7 March 2018

باكستان فوريكس احتياطيات يونيو 2017


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى fp. brecorder.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d79e7e744794f1a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بيانات صندوق النقد الدولي تضخم احتياطيات باكستان من النقد الاجنبى بمقدار 3 مليار دولار.


وينظر شعار صندوق النقد الدولي خلال اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في واشنطن، الولايات المتحدة. فوتو: ريوترز.


اعلن صندوق النقد الدولي اليوم الاربعاء ان صندوق النقد الدولي بالغ في تقدير احتياطيات باكستان من العملات الاجنبية بقيمة 3 مليارات دولار للسنة المالية المنتهية ولايته، مما ادى الى تراجع مصداقيته بسبب اختلافات كبيرة بين توقعاته ونتائجه الفعلية.


ومع ذلك، أشارت بيانات صندوق النقد الدولي الصادرة في أواخر الأسبوع الماضي إلى أن متطلبات التمويل الخارجي في باكستان سترتفع إلى 17 مليار دولار في السنة المالية المقبلة، ولكن المقرض العالمي لم يظهر أي آثار سلبية على احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية.


وفي 16 يونيو / حزيران، أصدر صندوق النقد الدولي بيانا بعد اختتام مشاورات المادة الرابعة، التي تبين أن احتياطيات العملة الأجنبية الرسمية تبلغ 18.5 مليار دولار بنهاية هذه السنة المالية. ومع ذلك، فإن الرقم يبدو تماما خارج العلامة.


واعتبارا من 9 يونيو، بلغت احتياطيات النقد الاجنبى التى يحتفظ بها بنك الدولة الباكستانى 15.3 مليار دولار، وفقا لما اظهرته بيانات البنك المركزى.


ومن المستبعد جدا أن تتمكن البلاد من زيادة مستوى الاحتياطيات إلى 18.5 مليار دولار خلال الأسبوعين المقبلين، خاصة في الوقت الذي تتعرض فيه الاحتياطيات لضغوط هائلة بسبب ارتفاع العجز التجاري.


كما أن احتياطيات النقد الأجنبي البالغة 15.3 مليار دولار تقل أيضا بمقدار 5.5 مليار دولار عما كان صندوق النقد الدولي قد توقعه في تقريره الاستعراضي الثاني عشر حول الاقتصاد الباكستاني، الذي صدر في أكتوبر من العام الماضي.


وقال خبراء ومصادر مستقلون فى وزارة المالية ان مثل هذه الاختلافات الكبيرة فى الاسقاطات اظهرت ان الحساب الخارجى لباكستان يتدهور بوتيرة سريعة جدا مما توقعه كل من صندوق النقد الدولى وحكومة باكستان.


وقالوا انه بدلا من معالجة القضايا الهيكلية التى كان من شأنها اجتذاب تدفقات غير داخلة، فان وزارة المالية تفضل الحصول على قروض اجنبية مكلفة لتضخيم احتياطياتها، واضافت ان هذه الممارسة اصبحت مكلفة الان.


وقال متحدث باسم صندوق النقد الدولى ردا على استفسار "ان الاسقاطات جاءت فى اطار مناقشات المادة الرابعة فى اوائل ابريل استنادا الى اتجاهات الحساب الحالى والتمويل المتوقع فى ذلك الوقت".


وخلال فترة الثلاث سنوات من برنامج صندوق النقد الدولي الذي تبلغ قيمته 6،2 بلايين دولار، كافح المقرض العالمي لوضع صورة شبه واقعية للصادرات والواردات والديون الخارجية وعجز الحساب الجاري. وقد كشفت الفجوة الهائلة بين توقعاتها ونتائجها في نهاية العام البلد عن العديد من المخاطر.


وبالنسبة للسنة المالية المنتهية 2018-2017، كان صندوق النقد الدولي قد توقع في الأصل عجز الحساب الجاري بنسبة 1،5 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي أو ما يعادل 4،5 بليون دولار. ومع ذلك، فقد نقحت الآن توقعات العجز إلى أكثر من 9 مليارات دولار، وهو ضعف من التوقعات الأصلية، مما يجعل احتياطيات العملات الأجنبية تحت الضغط.


وفي بداية السنة المالية، قال خبراء اقتصاديون مستقلون إن عجز الحساب الجاري سيكون قريبا من 8 مليارات دولار بحلول نهاية السنة المالية 2018-17، لكن وزير المالية إسحق دار رفض توقعاتهم.


توقعات السنة المالية الجديدة.


وبالنسبة للسنة المالية الجديدة، تشير مذكرة صندوق النقد الدولي المفصلة إلى أن متطلبات التمويل الخارجي لباكستان ستلمس 17 مليار دولار لم يسبق لها مثيل. وذكر صندوق النقد الدولي في مذكرته في 16 يونيو / حزيران أن العجز في الحساب الجاري في باكستان سيكون 3.2 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي، أو 10.6 بليون دولار.


غير أن الحكومة الاتحادية وضعت في خطتها السنوية 2017-18 العجز في الحساب الجاري عند 8.6 مليار دولار، أي أقل ب 2 مليار دولار من توقعات صندوق النقد الدولي و 4.4 مليار دولار عن توقعات الاقتصاديين المستقلين.


وعلاوة على ذلك، كان من المتوقع تسديد ديون خارجية للسنة المالية الجديدة بمبلغ 6 بلايين دولار، وبذلك يصل مجموع احتياجات التمويل إلى 17 بليون دولار.


قصص الموصى بها.


وقال المقرض العالمي إن المكاسب التي تحققت على مدى السنوات الأربع الماضية بدأت تتآكل.


إن اقتراض السنة المالية الجديدة يزيد بنسبة 44٪ عن السنة المنتهية.


وتظهر البيانات أن المعونة ارتفعت من 586 مليون دولار في عام 2017 إلى 649 مليون دولار في عام 2018.


الفيسبوك المحادثات.


القارئ التعليقات (3)


كيف يمكن ل بيإم العمل لبلده عندما لديه مؤامرات لمحاربة 24 & # 215؛ 7 و 4 سنوات؟ نوصي.


وما فتئت باكستان تنفخ دائما أرقامها الاقتصادية المقدمة إلى صندوق النقد الدولي / البنك الدولي. هذا هو رفع أرقام الناتج المحلي الإجمالي لأغراض الانتشار. لجعل شريفس تبدو جيدة المديرين الاقتصاديين. الواقع هو مختلف. وقد تم المبالغة في أرقام الناتج المحلي الإجمالي في باكستان بنسبة لا تقل عن 90٪ في السنوات ال 10-15 الماضية. نوصي.


تواصل مع تريبيون الأخبار.


عروض الشرائح الأخيرة.


أكثر في باكستان.


&نسخ؛ 2018 إكسبريس تريبيون. ردود الفعل التقنية؟ [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


الحياة & أمب؛ قلم المدقة.


رأي.


لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها أو اشتقاقها منها.


ما لم ينص على خلاف ذلك، جميع حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2018 إكسبريس تريبيون.


باكستان واحتياطيات النقد الأجنبي تستنزف 1.61 مليار دولار.


وتراجع احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان بسرعة، مما يطرح تساؤلات حول كفاءة المديرين الاقتصاديين للبلد. وقد استنفد أكثر من مليار ونصف مليار دولار تدريجيا في ربع واحد، دون أي رقابة على الإطلاق.


وشهد الربع الأول من عام 2017 استنفادا قدره 1.61 مليار دولار من احتياطيات النقد الأجنبي. ويبلغ مستوى الاحتياطي الأجنبي 21.55 مليار دولار بحلول نهاية مارس 2017 من مستوى 23.16 مليار دولار في بداية عام 2017.


وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي التي تم بناؤها في المقام الأول من خلال التدفقات الداخلة والقروض، مستوى عال على الإطلاق بلغ 24 مليار دولار في تشرين الأول / أكتوبر 2018.


احتياطيات الفوركس في سبب.


ووفقا لإحصائيات بنك الدولة الباكستاني، شهد النقد الأجنبي الذي يحتفظ به البنك المركزي تراجعا قدره 1.8 مليار دولار بنهاية الربع الأول من عام 2017. وانخفض احتياطيه إلى 16.46 مليار دولار من 18.26 مليار دولار خلال الفترة.


احتياطيات الفوركس لدى البنوك.


على العكس من ذلك، احتفظت المصارف الخاصة & # 8217 بالاحتياطيات والودائع. النمو الذي احتوى بعض الشيء على الحالة. وشهدت احتياطيات المصارف التجارية ارتفاعا بنسبة 0.19 مليار دولار في الربع الأول من عام 2017، وبلغت 5.08 مليار دولار بنهاية مارس 2017، والتي بلغت 4.08 مليار دولار في بداية السنة التقويمية الحالية.


وسجل انخفاض احتياطيات النقد الأجنبي بسبب دفع البنك المركزي مدفوعات سداد القروض وخدمة الدين (الفوائد على القروض).


التدفقات الداخلة في إطار صندوق دعم الائتلاف.


في مارس 2017، تلقت باكستان ما مجموعه 550 مليون دولار على دفعتين من الولايات المتحدة الأمريكية التي أعطت بعض الراحة لتدهور حالة الاحتياطيات. وقد تم تحويل المبلغ في إطار صندوق دعم الائتلاف من الولايات المتحدة الأمريكية عن النفقات العسكرية المعلقة للحكومة الباكستانية.


وفي عام 2017، من المرجح أن تواصل الحكومة اقتراضها من مصادر خارجية، وستواصل تسديد قروضها مع الاهتمام الشديد.


فالبلدان تقترض الأموال من المصارف الأجنبية والمحلية لإدارة اقتصادها، إلا أن الاستخدام الفعال للقروض لا يحسن النشاط الاقتصادي للبلدان فحسب، بل سيخفف عبء الديون تدريجيا.


إن الإدارة الاقتصادية للحكومة الحالية تتعرض لانتقادات شديدة بسبب اقتراضها الخارجي والمحلي الكبير واستخدامها غير الفعال الذي قد يكلفها في الحملة الانتخابية المقبلة.


محمد ياسر هو صحفي مقره كراتشي ولديه أكثر من 7 سنوات من الخبرة.


غانجاي كه كرنامي.


حسنا، الانتخابات القادمة. انهم بحاجة الى هذا المال لدفع الجميع وأمهم.


التضخم في الناتج المحلي الإجمالي | المؤشرات الاقتصادية للبلدان.


الخميس، 21 ديسمبر 2017.


07:00 أسد علي كايزر باكستان المؤشرات الاقتصادية 2 كومنتس.


احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان (من عام 1998 إلى عام 2017) | توقعات.


نهاية ضعيفة 15 ديسمبر 2017 احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان 20383 مليار دولار والسابقة 18.687 مليار دولار. تنخفض احتياطيات الصرف الأجنبي 304 مليون دولار أو 1.47٪ عن الضعف السابق.


معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.


1000 مليون = 01 مليار.


احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان ضعيفة:


احتياطيات النقد الأجنبي 18،745 مليار دولار في نوفمبر 2017 نهاية الشهر والشهر السابق 19.584 مليار دولار. تنخفض احتياطيات الصرف الأجنبي 839 مليون دولار هذا الشهر أو 4.28٪. معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.


السنة المالية من 1 تموز / يوليه إلى 30 حزيران / يونيه.


1000 مليون = 01 مليار باكستان.


احتياطيات الصرف الأجنبي شهريا من 2018 إلى 2017.


احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان سنويا:


23،098 مليار دولار في 2018-16 نهاية السنة المالية باكستان احتياطيات النقد الأجنبي والسنة السابقة 18.699 مليار دولار. احتياطيات الصرف الأجنبي 4.399 مليار دولار زيادة في 2018-16 السنة أو 23 .52٪ زيادة هذا العام.


معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.


السنة المالية من 1 تموز / يوليه إلى 30 حزيران / يونيه.


1000 مليون = 01 مليار.


احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان سنويا من عام 1998 إلى عام 2018.


تعليقان:


تداول العملات الأجنبية هي لعبة مجموع صفر. لكل طويلة هناك أيضا قصيرة.


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


احتياطيات النقد الأجنبي بالقرب من أعلى مستوى لها.


قال متحدث باسم البنك المركزي ان احتياطيات النقد الاجنبى فى باكستان بلغت اعلى مستوى لها منذ اربع سنوات وقدره 18.20 مليار دولار يوم الخميس بعد تلقى بنك الدولة الباكستانى 706 مليون دولار من البنك الدولى.


وتجاوزت احتياطيات النقد الأجنبي في البلاد أعلى مستوياتها على الإطلاق والتي بلغت 18.24 مليار دولار في 2018-2011، والتي انخفضت إلى 11 مليار دولار في 2018-13. وانخفضت احتياطيات بنك الدولة إلى 6 مليار دولار في نفس العام. وقد زحفوا الآن إلى 12.5 مليار دولار.


وقد اقترضت حكومة حزب الرابطة الاسلامية المتحده، التي جاءت الى السلطة في عام 2018، من وكالات الإقراض وبيعت سندات اليوروبوند والصكوك (السندات الاسلامية) التي ساعدت البنك المركزي على تحسين احتياطياته على الرغم من التسديدات الكبيرة التي تمت خلال هاتين السنتين للوكالات المانحة.


ومع زيادة الاحتياطيات في الغالب من خلال الأموال المقترضة، كانت خدمة الدين ترتفع بشكل مثير للجزع لأنها انعكست من دفع حوالي 7 مليار دولار في السنة المالية 2014.


ويعتقد خبراء العملة أن ارتفاع الاحتياطيات، وخاصة بنك الدولة، يساعد على استقرار سعر الصرف. احتياطيات منخفضة سب تجذب المضاربة التي تصل مباشرة إلى العملة المحلية، كما شهد في الماضي القريب.


فعندما بلغت احتياطيات الشركة مبلغ 6 مليار دولار، فقدت العملة المحلية نحو 10 في المائة مقابل الدولار الأمريكي في فترة قصيرة من الزمن. وقد تصرفت الحكومة الحالية على وجه السرعة لمعالجة هذا الوضع وفقد الدولار بشكل حاد مقابل العملة المحلية التي تقل عن 98 روبية.


منذ بداية عام 2017، بدأ الدولار مرة أخرى تقوية مقابل الروبية وارتفع إلى 102 روبية في السوق بين البنوك. وحدث ذلك على الرغم من ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي. وقال محللون ان محاولة متعمدة من جانب شريحة قوية فى الحكومة اضطرت وزارة المالية الى خفض قيمة العملة المحلية لتعزيز الصادرات قائلة ان المصدرين فشلوا فى تحقيق اهداف فى السنة المالية 2015 بسبب "العملة الزائدة".


غير أن حدثين رئيسيين دعما أيضا البنك المركزي لتحسين احتياطياته. أولا، ساعد انخفاض أسعار النفط في السوق الدولية البلاد على توفير مبلغ كبير على حساب فاتورة الواردات، وثانيا، زادت التحويلات من الباكستانيين في الخارج بنسبة 16٪ على أساس سنوي إلى 16.63 مليار دولار خلال الأشهر ال 11 حتى شهر مايو.


وأصبحت التحويالت اآلن أكثر أهمية من نمو الصادرات ألن قطاع التصدير فشل في تحقيق األهداف خالل السنوات العديدة الماضية على الرغم من الحوافز، بما في ذلك انخفاض أسعار الفائدة على االقتراض من البنوك.


نشرت في الفجر، 26 يونيو، 2018.


اقرأ أكثر.


التاريخ يعلمنا عدم الثقة في الولايات المتحدة، كما يقول خواجا عاصف.


منح اللاجئون الأفغان التمديد السادس لإقامتهم في باكستان.


نواز يهدد ب & # 39؛ تسرب الفاصوليا & # 39؛ إذا لم تتوقف العجلة السياسية والتعامل.


على الفجرأخبار.


راجاؤں، مہاراجاؤں اور نوابوںے عجیب و غریب مشاغل.


پرانے آئی فون صارفین کیلئے ایپل کی پیش کش.


أبوالکلام آزاد کی نصیحت ایسی یاد آئی کہ سب کھھ بھول بیٹھے.


التعليقات (29) مغلق.


احتياطي باكستان هو الآن بالقرب من 18bn الدولار الأمريكي لكنه لا يزال 7bn أقل من بنغلاديش. الاحتياطي الاحتياطي من بنغلاديش يضرب 25bn لنا الدولار.


أبل لديها 120 مليار $ الاحتياطي النقدي.


Md سوهان (بد) من يهتم؟ إذا كان بلد آخر أو لا يعمل بشكل جيد وهذا عملهم. لا ننسى أن هناك فقراء المهاجرين على قوارب القرويين في جنوب آسيا سهلة، وينبغي أن يتمتعوا وظائف في بنغلاديش أيضا. ويجب أن تتبع الحقائق الاقتصادية لكلا البلدين مساراتها الخاصة. وتعمل باكستان على الحصول على ممر باكستان الاقتصادي الصيني لتحسين الاقتصاد في حين لا تزال بنغلاديش غارقة في صناعة الملابس. وسوف يقبل العمال في بنغلاديش الأجور والظروف التي يعتبرها العمال في باكستان غير مقبولة وهو ما يجعل تجارة الملابس الجاهزة تحتفظ بالتكاليف المنخفضة. على باكستان أن تعمل على الصناعة، وقطاع النقل، وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من المجالات من أجل تطوير قاعدة متنوعة ونمو طويل الأجل.


بالنسبة للسياق: الهند - 354 B الصين - 3730 باء.


Md سوهان (بد) تعطي باكستان الوقت. بنغلاديش ودول مثل تركيا جاء من القاع. ظل اقتصاد باكستان ضعيفا منذ سنوات. انها ملزمة للاقلاع نظرا المزيد من الوقت وظروف مستقرة. ثم يمكننا أن نجعل الحكم بين باك و بد.


Md سوهان (دينار بحريني) بد محظوظ لا يكون النزاعات الإقليمية والمشاكل الداخلية ذات الطبيعة الخطيرة. جيدة بالنسبة لك الرجال.


ماذا عن الديون، هل يحتفظ أي شخص بذلك، أم أنه ليس هناك حاجة لدفع ذلك؟


من أصل 18 مليار كم هو عنصر القرض، وتحويل العمال الأجانب وبالطبع الاستثمار الأجنبي المباشر؟ لا توجد نقطة في التفاخر بعد إضافة مكونات القرض. وإذا كان الاستثمار الأجنبي المباشر هو إنجاز.


البلد يقترض المال، ثم يشعر بالرضا عن وجود الكثير من النقود. بشكل جاد؟ المحاسبة 101: هذا النقد هو التزام، وليس أصلا! انها مثال كلاسيكي على كيفية ضعف التفكير يجعل الفقراء.


احتياطيات في ارتفاع على القروض المال هو أبدا شيء لنفرح لأي اقتصاد. انظروا إلى ما حدث لليونان. وإذا كان هذا الارتفاع آخذ في الارتفاع بسبب الاستثمار الأجنبي المباشر أو زيادة الصادرات أو تحسين التحويلات من المواطنين غير المقيمين، فهذا أمر ما. خلاف ذلك - هو رنين "أجراس الخطر".


لذلك لديه الاقتراض. من نحن تمزح.


Md سوهان (بد) - كانت بانغالديش تدير اقتصادها بطريقة واقعية جدا. وقد استفادوا بشكل أفضل من اتفاق "الألياف المتعددة" لصناعة الملابس. وقد اعترضوا على إغراء بيع الغاز والطاقة إلى الهند. وقد عكفوا على إغراء الكسب من السكك الحديدية & أمب؛ اتفاق عبور البضائع مع الهند. وقد ساعدت خططها للتمويل المتناهي الصغر في تنظيم المشاريع التجارية على مستوى القاعدة إلى "الازدهار". وقد استثمرت استثمارات ضخمة في قطاعات الصحة والتعليم والقطاع الاجتماعي. وقد حصلت على أفضل النتائج من الصفقات التجارية والسياسية على الاستثمار والتجارة مع الهند والصين. وقبل كل شيء كانت ناجحة في كبح التطرف الديني والإرهاب المحلي. ولديهم أخيرا ضرب الهندي في سلسلة الكريكيت !! القبعات إلى بنغلاديش !!


الأموال المستعارة لا تشكل احتياطي. يتم دفعها مع الفائدة لمن تؤخذ.


صحيح، ولكن احتياطيات النقد في باكستان لا تزال تنمو بمعدل أسرع بكثير من بنغلاديش. وبلغت بنجلاديش 18 مليار دولار في عام 2018، في حين أن باكستان لديها 11 مليار دولار فقط. وبنغلاديش لديها الآن 25 مليار دولار وباكستان 18.2 مليار دولار. وارتفعت الاحتياطيات البنجلاديشية بنسبة 28٪، في حين ارتفعت الاحتياطيات الباكستانية بنسبة 39.5٪. وحتى من حيث القيمة المطلقة، أضافت باكستان حوالي 200 مليون دولار أكثر من بنغلاديش خلال هذه الفترة. ومن ناحية أخرى، ارتفعت احتياطيات الهند من 296.2 مليار دولار إلى 354 مليار دولار الآن، أي بزيادة قدرها 16.2٪، أو 57.8 مليار دولار (وهي نسبة منخفضة بالفعل مقارنة بباكستان إذا أخذت في الاعتبار الحجم النسبي للاقتصاد الهندي لباكستان). وقد ارتفعت الاحتياطيات الهندية بنسبة 14٪ منذ عام 2017 في ظل مودي، في حين ارتفعت باكستان بنسبة 22.5٪ في نفس الفترة. وقد زادت باكستان ديونها الخارجية بنسبة 2.7٪ فقط منذ ديسمبر 2018 إلى أبريل 2018، في حين ارتفعت الهند بنسبة 7.7٪. أوه، ناهيك عن أننا كنا نقاتل حربا طوال الوقت، في حين أن الهند وبنغلاديش لم تكنا كذلك. ؛-)


سببان. 1 الكثير من القروض، حصلت وكلاء غسيل الأموال 2 تحت الأرض لفترة من الوقت. الاقتصاد لا يزال نفسه أو أسوأ.


تجدر الاشارة الى ان باكستان كانت فى حدود 16-18 مليار دولار امريكى تحت مشرف بينما بلغت الهند 70 مليار دولار امريكى. اليوم الهند لديها أكثر من 300 مليار دولار أمريكي بينما نحن ما زلنا 18 مليار دولار بعد سنوات عديدة، وهذا أيضا مع القروض والمنح.


ونحن نعلم جميعا هو السياسيين الذين أخذوا !!


suman. ممتاز . صح تماما.


ليس سيئا بالنسبة للبلد الذي يقاتل حربا لمدة 12 عاما والحكم السيئ. الوضع الأمل يحسن أكثر عندما يصبح الأمن أفضل.


MD سوهان (بد) أشعر بالسعادة لأخواننا بنغلاديش. إلهي الاحتفاظ بها في نعمة ومكافأة لهم مع الازدهار. آمين.


ولیس صحيحا بالنسبة للقروض - فقد ارتفع ديننا الخارجي بنسبة 2.7٪ فقط منذ نھایة عام 2018. والسبب في حسن أدائنا ھو زیادة التحویلات، وانخفاض أسعار النفط، وخصخصة مؤسسات الدولة. القروض هي في الواقع جزء أصغر بكثير من الانتعاش لدينا مما كنت اعتقد.


إذا 3 عائلات. فإن عائلات شريف وزرداري بوتو وإيشاق دار ستوافق على جلب أصولها الأجنبية إلى باكستان، فإن احتياطياتنا من النقد الأجنبي ستضاعف على الأقل بين ليلة وضحاها إلى حوالي 40 مليار دولار أمريكي، وهي أموال تكفي لسداد 50٪ من ديننا الخارجي .


باكستان - 16،305 ... العدد 64 بنغلاديش - 24،072. رقم 54 انغولا - 33،590 فيتنام - 35،700.


إيران - 74،000 الهند - 354،289 .. العدد 9 (المتوقع أن يكون رقم 5 بحلول مارس 2018)


وجميع الاحتياطيات الأجنبية لا طائل منها بدون ميزان مدفوعات إيجابي مستمر، أي أن تكون الصادرات دائما أكثر بكثير من الواردات.


خدمة الديون هي 7 مليار دولار سنويا تحتاج إلى الحصول على أفضل في عجلة من امرنا. التحدث معي عندما يكون لديك 200 مليار في البنك. سمعت أن هناك 50 مليار $ أخرى العائمة في السوق المفتوحة في باكستان.


هذه اخبار عظيمه. مواكبة العمل الجيد باكستان!


@ K-10 - النقد ليس "المسؤولية"، وإلا فإن الصين لديها أكبر مشكلة. النقد هو الملك!


chao يجب أن يكون التركيز الرئيسي التوازن الحساب الجاري الإيجابي !! إذا تم اتخاذ ذلك من الرعاية ثم بقية سوف تقع في الخط. أنت صحيح تماما إخوانه. ولكن فقط عدد قليل من يحب!


Humza بلز تحقق مؤشرات التنمية المستدامة سدي حيث نحن بنغلاديش هي موقف أعلى بكثير مما كنت. ونحن متقنون بفارق كبير عن تحقيق الهدف الإنمائي للألفية. ليس لدينا أي حمولة هنا. مشاريعنا التنموية تديرها أموالنا من خلال قرض أجنبي.

No comments:

Post a Comment