Friday 16 March 2018

تداول العملات الأجنبية مجانا فس


استضافة فس لتداول العملات الأجنبية.
التطور السريع لفوركستيم (فكستم) هو نتيجة لالتزامنا الابتكار المستمر والإطلاق المتكرر للمنتجات والخدمات الجديدة. وكان وعدنا لعملائنا من البداية لتعزيز تجربة التداول وتحسين الأداء من خلال توفير خدمات متفوقة. من خلال التعاون مع أفضل مقدمي الخدمات طرف ثالث لمنح الوصول إلى خدمات استضافة فس مجانية، ونحن الوفاء بهذا الوعد. لقد جعلنا الآن من الممكن لجميع العملاء المؤهلين لتكون قادرة على استضافة أجهزة الكمبيوتر الظاهرية تعمل بكامل طاقتها على خوادم سحابة لدينا، وذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة مع بروتوكول سطح المكتب البعيد (رديب).
ما هو فس؟
فس تقف على خادم خاص الظاهري. وهو جهاز ظاهري يعمل بشكل مستقل، كما يفعل الكمبيوتر الفعلي، مع جميع العناصر مصممة خصيصا لاحتياجات المستخدم المحدد. و فس مثالية للتجار بسبب الاستقرار والمرونة التي تقدمها، مما يجعل بيئة التداول من الناحية الفنية أكثر أمانا وتسهيل عملية التنفيذ. وهو متصل دائما بالإنترنت، لذلك التجار لديهم أشكال بديلة للحماية من جميع أنواع العقبات التي قد تحدث أثناء عملية التداول مثل الفيروسات، وصلات خلل وانقطاع التيار الكهربائي. وعلاوة على ذلك، فإنه يجعل بيئة تقنية مثالية للتداول الآلي.
لا يوجد شيء جهاز كمبيوتر فعلي يمكن القيام به للتاجر أن فس لا يمكن - يمكن فس أداء نفس الوظائف بالضبط مع أداء يحتمل أن يكون أفضل وتيرة أسرع.
ما هي مزايا فس؟
يعمل 24/7 99.9٪ وقت الاتصال التشغيلي سرعة الاتصال الأمثل تتأثر قطع الاتصال غير متوقعة، انقطاع التيار الكهربائي أو أخطاء النظام مناسبة للتجار باستخدام المستشارين الخبراء القدرة على تشغيل أوامر مع الحد الأدنى من تأخير وظائف بسلاسة جنبا إلى جنب مع مختلف أنظمة التشغيل الأخرى انتعاش سريع من البيانات المفقودة.
A فس تقدم وفرة من الفوائد وجذابة للغاية في تداول العملات الأجنبية. من خلال تقديم مثل هذه الخدمة الحصرية لعملائنا ونحن نهدف لجعل حياتهم التداول أسهل ومساعدتهم على الحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بهم.
لمزيد من المعلومات ومزيد من المساعدة يمكنك الاتصال بنا في المبيعات @ فوركستيمي.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟
إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.
ما هو فس فس؟
فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!
لماذا تحصل على ويندوز فس؟
إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.
مزايا.
نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت العمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.
مركز البيانات.
مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.
المراقبة الاستباقية.
الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي للتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.

خدمة فس.
في فكسك نحن نقدم لعملائنا القدرة والمنشأة للتجارة باستخدام فس (خادم خاص الظاهري) الخدمات. وهناك ثلاث مزايا حاسمة رئيسية في استخدام نظام فس من أجل النهوض بالأداء التجاري؛ والسرعة، والأمن وإمكانية الوصول. إليك ملخص مختصر لكل منها.
فكسك توفر فس استضافة كوسيلة بديلة معقولة للغاية ويمكن التحكم فيها من تجربة سرعات الاتصال التي هي قريبة جدا من أسرع المتاحة للتداول التطبيقات. ومن شأن توفير وقت استجابة أقل وكفالة اتصال أسرع بشكل أسرع بين الوسطاء والوسطاء الرئيسيين في المنصات والشبكات المالية مثل الشبكات الإلكترونية للشركات الأجنبية (إفنسك) أن يؤدي إلى تحسن كبير في تنفيذ النظام التجاري.
ما إذا كان التداول على (من خلال) ميتاتريدر، أو استخدام الخلفية الخلفية المتقدمة وبرامج التداول، والأمن هو جانب حاسم من تجارة التطبيقات فس. هناك مكاسب ورثت واضحة والتحسينات التي يتعين إجراؤها عن طريق تحميل تطبيقات البرمجيات إلى نظام خاص بعيد ونماذج ويندوز سيرفر فس يتم تحديثها باستمرار من أجل حماية كل من الخوادم والمستخدمين من الدخلاء والتهديدات الأخرى. من حيث الأجهزة المادية، تؤخذ عناية كبيرة لمنع الفشل الحرجة. يتم رصد خوادم استضافة ومكونات الشبكة الأساسية 24/7 لقضايا ويتم إدارة استباقية 24/7 بالتزامن مع فرق الدعم الفني.
وجود خادم مخصص الخاص بك لتشغيل تطبيقات التداول الخاصة بك، ويساعد على ضمان سلاسة تشغيل التداول الخاص بك. إذا، على سبيل المثال، كنت تقوم بتشغيل موقع المعاملات الخاص بك من المنزل، فإنك لن تستضيفه على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، ولكن بسرعة قد يكون وسرعة اتصال الألياف البصرية النطاق العريض الخاص بك قد يكون. كنت استضافته على خادم مخصص، والتي يمكن للعملاء طلب المنتجات الخاصة بك بسرعة وكفاءة ممكن، بأمان قدر الإمكان والوصول إلى السوق الخاص بك أربع وعشرين ساعة في اليوم. لن تغلق السوق الخاص بك عند إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر المنزلي والنطاق العريض بين عشية وضحاها. انها حالة مماثلة للوصول إلى عند التداول. إذا تشغيل البرامج الآلية لديهم للتجارة 24-7، الخادم / ق دائما بحاجة إلى أن تكون الأمثل ومكرسة لخدمة محددة واحدة، والتداول.
يتم بناء الأدوات والبروتوكولات بشكل عام في خدمة فس الشاملة، مثل الوصول إلى سطح المكتب البعيد الذي يتيح للمستخدمين الاتصال بسهولة بخادمهم المخصص - فس من أي مكان، بدون إعداد إضافي، أو التكوين المطلوب. يمكن للتجار الوصول إلى منصات التداول من أجهزة مختلفة: أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص، والهواتف الذكية، دون مقاطعة البرنامج الذي يعمل على فس. يمكن استخدام منصات فس متعددة وحسابات متعددة على نفس فس، تفويض الوصول إلى المستخدم، من أجل السماح للمستخدمين متعددة لعرض سطح المكتب في وقت واحد، يمكن أن تدار ألوس، من مواقع منفصلة.
لتقديم طلب للحصول على فس مجانا، ببساطة الدخول إلى مركز التجار، وقراءة الشروط والأحكام وتقديم طلبك.
تسجيل الدخول للوصول إلى أدوات التداول المجانية.
لتقديم طلب للحصول على أدوات مجانية، ببساطة الدخول إلى مركز التجار قراءة.
الشروط والأحكام وتقديم طلبك.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

تداول الفوركس مجانا فس
هل أنت متداول MT4 يبحث عن مكان موثوق به لتداول الفوركس في كل مرة؟ هل سعيكم في تداول الفوركس من أي مكان؟ هل كنت أتساءل من مكان لآخر تبحث عن منصة فس مستقرة وموثوقة للتجارة الفوركس باستمرار؟ إذا كانت كل هذه التحقيقات الغليان على عقلك، ثم فريفسفوريكس هو المكان المناسب ليكون. وذلك لأن تداول الفوركس من خدماتنا يبقى مستقرا وموثوقا. لدينا فس هو حزمة مخصصة لمركز بيانات مقره الولايات المتحدة مع مواصفات عالية. شيء واحد مدهش عن خدمتنا هو أن النظام لن يفقد أبدا 100 في المئة. خدمتنا تستخدم تقنية خادم سحابة لضمان أن المستشار الخبراء التجار الفوركس الحصول على إمكانية الوصول إلى أسعار تنافسية. ومع ذلك، فإن فترة التحول في الاستجابة للعملاء تحتاج إلى استثنائية. وهذا يعني ببساطة أن التعامل بسرعة من الممكن دائما على خدمتنا.
خدمة فس لدينا تعمل على أرفع خادم سحابة. كنت متأكدا من اكتشاف العديد من الشبكات باستخدام خدمتنا، مرارا وتكرارا. ومع ذلك، خدمة فس لدينا لا تواجه أي فشل في الأجهزة. في هذه المذكرة، سوف تجد المتداولين الفوركس خدمتنا مضمونة للغاية وموثوق بها أثناء التداول. كجزء من متطلبات الناس الذين يستخدمون إي للتجارة في أسواق الفوركس، ونظامنا هو المهنية للغاية ومعيار لإطلاق العنان لأفضل الحلول، مرارا وتكرارا. سوف خدمة فس لدينا تساعدك على تجربة الكمون المنخفض أثناء التداول في أسواق الفوركس. وهذا يعني ببساطة أن يتم تعيين العملاء لارتفاع الربحية وجعل النقود الإضافية على التجارة الفعلية عند استخدام خدمة فس فريفسفوريكس الراقية. أين على الأرض يمكنك أن تجد هذا النوع من خدمة فس؟ لا يمكن العثور على هذه المنفعة إلا مع مراكز البيانات المؤهلة تأهيلا عاليا. مع خدمتنا، يمكنك ببساطة الوصول إلى إعداد ويندوز الظاهري على سطح المكتب البعيد. هل تعرف أن البرامج يمكن أن تعمل تماما على خادم سحابة الحق داخل منصة الإعداد الظاهري؟ مع هذه الفكرة، يمكنك بسهولة التوقف عن العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإغلاق عميل سطح المكتب البعيد. ومع ذلك، سوف لا تزال تجد تطبيقات تعمل تماما ضمن الإعداد الظاهري.
الأخبار و الفوركس المادة.
التداول الآلي، والمعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، هو الإدارة الإلكترونية للتداول. وكما يوحي اسمها، فإن هذه الإدارة المحوسبة تلقائية - التي تسببها معلمات خوارزمية محددة، على سبيل المثال لا الحصر، توقيت وسعر وكمية الطلب.
إن عالم تداول الفوركس متنوع. لدينا التجار تقديرية الذين يتاجرون يدويا وتنفيذ الصفقات واحدا تلو الآخر "معظمنا يقع في هذه الفئة. ولدينا البنوك وصناديق التحوط الذين لديهم رأس المال لتطوير خوارزميات الكمبيوتر، والتي يمكن أن الأسواق التجارية تلقائيا.
فقط يمكنك أن تجد إي الذي يعمل بالنسبة لك. فمن الصعب العثور على العمل إي فمن الصعب للغاية العثور على واحد الذي يعمل من أجلك. نحن التوصيات: 1. تحقق من سياسة رد. 2. الاختيار: كم من الوقت المنتج في السوق. كم عمر نطاق البائع. 3.Take نظرة على إي باكتست والنتائج إلى الأمام.
مستشار الخبراء (إي) هو حل التداول الآلي مرنة التي يمكن أتمتة تماما استراتيجيات التداول نيابة عنك أو نرسل لك تنبيهات تطالبك للعمل على فرصة تجارية محددة.
واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات القصيرة الأجل في أي سوق.
إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية.
VPS†™ s هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تعمل على استضافة خوادم. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. الفائدة المركزية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة.

أفضل مزود لخدمات الفوركس فس في العالم.
ونحن نركز على توفير أفضل خوادم التداول حتى تتمكن من التركيز على التداول.
روك الصلبة، الكمون المنخفض خوادم التداول بأسعار في متناول الجميع.
فوركس فس استضافة ل MT4 والخبراء المستشارين.
العديد من المواقع فس الفوركس.
لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.
الفوركس فس الأمثل للتجار.
لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.
إكينيكس مراكز البيانات.
كولوكاتد، إلى، عدة أشخاص، إكينيكس، مراكز البيانات، في جميع أنحاء العالم. الحصول على الفوركس فس استضافت في إكينيكس NY2، NY4، LD4، LD5 وغيرها.
ميتاترادر ​​4 & أمب؛ أكثر من.
الفنيين لدينا هم خبراء في MT4 ولكن عملائنا أيضا استخدام مجموعة متنوعة من منصات التداول الأخرى مثل ترادستاتيون أو نينجاترادر.
آمنة & أمب؛ أمنا.
أمن المعلومات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية على الاطلاق. آمنة للغاية و 100٪ خاصة فس فس الحالات.
ستريس-فري & أمب؛ سهل الاستخدام.
نحن نقدم لك الوصول عبر أي الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر حتى تتمكن من تسجيل الدخول والتحقق من حالة النظام الأساسي الخاص بك في أي وقت.
دعم العملاء والرعاية.
لدينا فريق من المتخصصين الفوركس تعليما عاليا فهم احتياجاتك. نحن هنا 24/7 لدعمكم.
جميع إي المقبولة.
ونحن نضمن أن يكون لديك دائما موارد فس مخصصة. يمكنك تشغيل إي الأكثر تقدما دون أي مشاكل.
الكمون المنخفض فس فس.
تنفيذ النظام السريع يعني أن لديك فرصة أفضل للحصول على طلبك شغلها أمام التجار الآخرين الذين يتنافسون على نفس السعر. التنفيذ السريع يعني المزيد من النقاط وهذا هو السبب التجار في جميع أنحاء العالم يثقون فكسفم لاحتياجات التداول عالية التردد.
ما يقوله عملاء فكسفم؟
أكثر من 18 شهرا أتعاون مع هؤلاء الرجال. أنا راض تماما عن خدمتهم، الكمون والتسعير!
بعد إعادة تنظيم فكسفم خدمة العملاء أصبحت سريعة وتسبق في ردهم. لقد تم اختبار فس بهم يعيش لبضعة أيام الآن. الخادم سريع والكمون منخفض إلى وسطاء بلدي، لذلك هذا يناسب احتياجاتي الحالية.
حاولت العديد من مقدمي فس وهبطت أيضا هنا لأنها ببساطة ممتازة. يمكنني استخدام خدمة فس على مدى 10 أشهر، ويمكن أن أؤكد لكم أنني لن تتحرك إلى مزود فس أخرى. دعمهم الفني هو استجابة، فس جودة والأسعار هي جيدة حقا.
حاولت محاكمة 5 أيام وهو فس جيدة لاستخدام ما هو مكتوب. وكانت خدمة العملاء مفيدة وسريعة.
الاتصال مع رديب باستخدام سطح المكتب أو الهاتف الذكي.
لدينا برنامج اتصال سطح المكتب البعيد (رديب) يوفر الوصول السريع والآمن إلى فكسف فس الخاص بك من جهاز الكمبيوتر المحمول، سطح المكتب، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
إدارة فس الخاص بك. واجهة سهلة الاستخدام.
عملائنا الحفاظ على السيطرة الكاملة على الخادم في جميع الأوقات. ما إذا كانوا يريدون إعادة التشغيل، إعادة تشغيل أو ترقية الموارد، فإنه يمكن أن يتم كل شيء من لوحة تحكم العميل بديهية الحق على المتصفح الخاص بهم.
أن تكون متصلا 24X7. بنية تحتية محسنة للشبكة.
يعمل مهندسونا بلا كلل لضمان بقاء بنيتنا التحتية على الانترنت 100٪ من الوقت. قمنا ببناء أنظمة متطورة للرصد والتكرار لضمان عملائنا غير متواجد حاليا أبدا.
ابدأ الآن! يستغرق الأمر 30 ثانية فقط لنشر الخادم الجديد.
حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة ل ثينكوج لت دبا فكسفم.
مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.
تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment