Saturday 10 March 2018

تداول الأسهم بشكل منتظم


تداول الأسهم بشكل منتظم
بومبلبي كابيتال تطور حلول التداول المنهجي لأسواق الأسهم العالمية. نحن متخصصون في البحث والتطوير وتنفيذ استراتيجيات السيطرة على مخاطر الأسهم الرائدة.
نحن مجموعة صغيرة من التجار والمبرمجين التي تقوم بتطوير الجيل القادم من التداول المنهجي & أمب؛ تكنولوجيا إدارة المخاطر.
تداول الأسهم & أمب؛ أدوات إدارة المخاطر التحكم & أمب؛ قياس مخاطر الأسهم، وتوفير أفضل الوصول إلى استراتيجيات التداول المبتكرة التي يمكن أن تجعل تداول الشركة أكثر ربحية. وتطبق تكنولوجيا التحكم في المخاطر على حقوق الملكية طويلة / قصيرة، وتراكب المحفظة، وتداول التقلبات.
يرجى ملاحظة أن جميع أنشطة التداول لدينا هي لحسابنا الخاص.
بيئة مخاطر السوق:
وخالل أحداث السوق الحرجة، هناك صعوبة كبيرة في تحديد الوضع األمثل لألصول من حيث السيولة وتجنب المخاطر مع الحفاظ على العوائد المرجوة. هدفنا هو معالجة المعلومات المستمدة من هذه السيناريوهات وترجمتها إلى الصفقات منهجية الربح.
التكنولوجيا الفريدة التي نستخدمها لتوليد الحرف لدينا منهجية له أصله في علم البيئة. في النظم الطبيعية، دور المعلومات له الكثير من القواسم المشتركة مع الدور الحاسم الذي يلعبه في الأسواق المالية. في هذا العصر إيكو واعية، إيماننا هو أن الابتكارات المالية القادمة سوف تأتي من وجهة نظر مستمدة من البيئة، عن طريق ما يسمى رؤى المستمدة بيولوجيا. ويجري حاليا استخدام هذه الأفكار في مجالات أخرى مثل توزيع الحوسبة وتقديم إمكانات فريدة من نوعها لمراقبة المخاطر المتطورة والتجارة. من هذا، ونحن نعمل من إطار الذي يركز بشكل خاص على استراتيجية المتانة.
البدء - مراقبة مخاطر األسهم دراسة حالة:
إنشاء إشارات تداول الأسهم المربحة & نداش؛ من إدارة المخاطر إلى مراقبة المخاطر.
لطلب نسخة من الدراسة، يمكنك الوصول إلينا عن طريق البريد الإلكتروني هنا:

تنصل.
تنطبق شروط الاستخدام التالية على هذا الموقع وجميع التطبيقات التي يسمح لك بالوصول إليها عبر هذا الموقع.
يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام لاستخدامها بعناية قبل استخدام هذا الموقع الإلكتروني، بما في ذلك التطبيقات التي يمكنك الوصول إليها من خلال هذا الموقع الإلكتروني (ويشار إليها مجتمعة هذا الموقع والتطبيقات الأساسية التي يمكنك الوصول إليها عن طريق هذا الموقع يجب أن يشار إليها باسم "الموقع"). باستخدام هذا الموقع، فإنك تشير إلى موافقتك على شروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه، يرجى عدم استخدام الموقع. تحتفظ الإدارة المتكاملة للآفات جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة المباشرة وغير المباشرة المملوكة بالكامل لها، وفقا لتقديرنا، لتغيير أو تعديل أو إضافة أو إزالة أجزاء من هذه البنود في أي وقت. يرجى مراجعة هذه الشروط بشكل دوري لإجراء تغييرات.
المواقع المرتبطة / الأطر / الاستخدام.
مسؤولية استخدام والتحكم في كلمات المرور ومعلومات العميل.
- أطلب منكم للحصول على معلومات شخصية. غالبا ما تدعي رسائل البريد الإلكتروني هذه أن معلوماتك قد تم اختراقها أو تجميدها أو مطالبةك بتأكيد هويتك.
- رابط لمواقع الويب المزيفة. قد تبدو هذه المواقع شرعية، ولكنها تجمع في الواقع معلومات شخصية للاستخدام غير القانوني. وقد تتضمن أيضا رابطا إلى الموقع الإلكتروني الحقيقي في محاولة لجعل الصلة تبدو مشروعة.
- تحتوي على أرقام الهواتف الاحتيالية. وعادة ما تكون هذه الأرقام الهاتفية مرتبطة مباشرة بمرتكبي الغش. لا تتصل مطلقا برقم مميز على رسالة إلكترونية تشتبه في أنها احتيالية، وتأكد من التحقق مرة أخرى من الأرقام التي تتصل بها. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تضمين رقم مشروع في محاولة لتوثيق البريد الإلكتروني.
- حذف رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة دون فتحها. إذا فتحت رسالة إلكترونية مريبة، فلا تفتح أية مرفقات أو تنقر على أية روابط قد تحتوي عليها.
- المرجعية أي المواقع التي منزل معلومات الحساب الشخصي واستخدام تلك الإشارات للتنقل مباشرة إلى تلك المواقع.
- تثبيت وتحديث برامج الحماية من الفيروسات بانتظام.
- حافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظام التشغيل ومستعرض ويب الحالي.
المساواة المنهجية.
ويمكن النظر إلى استراتيجية الإنصاف المنهجي للإدارة المتكاملة للآفات على أنها تطور لمفهوم بيتا الذكي الذي يحدد المخاطر ديناميكيا بين مجموعة من مخاطر رأس المال. يستخدم أساس النهج بيانات المحاسبة في الغالب للشركة ويتجنب صراحة مخططات ترجيح الرسملة التقليدية.
ومن حيث الجوهر، تؤدي المنهجية إلى إعادة التوازن مقابل التقلبات في أسعار السوق، مما يعطي الحافظة تعريفا للقيمة ودينامية بطبيعتها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الاستراتيجية تضيف التعرض لمخاطر أخرى مثل الجودة والحجم والزخم، فضلا عن عوامل تطلعية أكثر لم يتم التقاطها في البيانات المحاسبية. والتنفيذ منهجي تماما ويستند إلى نماذج الاستثمار الخاصة.
وتؤدي الاستراتيجية وتنفيذها إلى محافظ متنوعة ومتنوعة تمثل أسواق الأسهم الأوسع نطاقا، ولكن مع تفوق متوقع في الأداء. ويمكن تكييف عالم الاستثمار وفقا لمتطلبات المستثمرين، وتتوفر حاليا صناديق الأموال المجمعة للمحافظ العالمية وأمريكا وأوروبا والأسواق الناشئة.
وكجزء من جهود االستثمارات المسؤولة، تطبق اإلدارة المتكاملة للآفات سياسة إسغ بما في ذلك المشاركة و / أو استبعاد الشركات التي تعتبر مخالفة للقواعد والاتفاقيات الدولية، وبأبعاد أفضل في بناء المحفظة.
إن الاستثمار في العقود المستقبلية هو تباين ويشتمل على مخاطر جوهرية، بما في ذلك المخاطر التي قد يفقدها المستثمر أو بعضه أو في حالة حساب مدار يجاوز استثماره. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
بموجب استثناء من لجنة تداول السلع الآجلة فيما يتعلق بحسابات الأشخاص المؤهلين المؤهلين، ليس من الضروري أن يكون هذا الكتيب أو وثيقة الحساب معتمدا لدى اللجنة. لجنة تداول السلع اآلجلة ال تعبر لجنة التجارة عن مزايا المشاركة في برنامج تجاري أو عن مدى كفاية أو دقة اإلفصاح عن مستشار تجارة السلع. وبالتالي، فإن لجنة تجارة السلع الآجلة لم تراجع أو وافقت على هذا البرنامج التجاري أو هذا الكتيب أو وثيقة الحساب.

إدارة المحافظ.
ولتجذب الأصول، يجب على المديرين أن يبرزوا في الحشد. ويتمثل التحدي في أن التمايز، في سوق اليوم التي تتسم بقدر متزايد من التنافسية، أكثر أهمية وأكثر صعوبة من أي وقت مضى.
ويتطلب النجاح تحقيق ثلاثة أهداف:
1. تصميم أفضل استراتيجية،
2. تحقيق الأداء المتفوق، و.
3. التواصل حول الاستراتيجية والأداء بطريقة واضحة وموجزة ومقنعة.
شركة مسي هي الرائدة في توفير الأدوات لمساعدة مديري الأصول بناء وإدارة محافظ أفضل. يستخدم مالكي األصول بحثنا وبياناتنا ومعاييرنا وأدوات إدارة مخاطر فئات األصول المتعددة لتحديد ما إذا كان المديرون الذين يقومون بتوظيفهم يحققون العوائد المناسبة المعدلة حسب المخاطر. يستخدم مدراء الأصول نماذجنا وأدوات إحالة الأداء لفهم عوامل العائد في محافظهم.
منذ عام 1975، لدينا فريق من علماء الرياضيات والإحصائيين والمهندسين الماليين وخبراء صناعة الاستثمار وقد وضعت نماذج تحليلية تساعد المستثمرين المتطورة على بناء محافظ أفضل. تتضمن نماذج أسهم بارا بيانات لأكثر من 73،000 من الأسهم العالمية وإيصالات الإيداع، بالإضافة إلى 3،500 إتف. نحن نقدم الشفافية الكاملة في البيانات والبيانات المنهجيات التي نستخدمها في بناء نموذج.
70+ نماذج في أربع فئات.
- النماذج الأساسية المستندة إلى عامل و ستوكاستيك.
- النماذج القطرية والإقليمية والعالمية.
- فئة متعددة الأصول بارا نموذج متكامل (بيم)
- نماذج لآفاق الاستثمار متعددة، مثل طويلة الأجل، متوسطة الأجل، والتجارة.
استراتيجيات الأسهم المنتظمة.
وتشمل جميع نماذج بارا الجديدة استراتيجيات العدالة المنهجية (سيس)، والتي تساعد على:
- التقاط مصادر مخفية سابقا من المخاطر والأداء، مما أدى إلى مزيد من الشفافية داخل المحافظ.
- حتسني دقة وسلطة التفسري لنموذج املخاطر، وخاسة خالل فرتات الأزمة القتسادية.
- جلب رؤى جديدة في بناء محفظة.
- تحديد الشذوذ المستمر في السوق وتتبع الفرص الموسمية أو توقيت السوق.
- قياس الازدحام، أو شعبية، من أنماط الاستثمار والاستراتيجيات.
شاهد الفيديو.
مدير محفظة بارا ® - مدير محفظة بارا هو عبارة عن منصة تفاعلية قائمة على السحابة مع واجهة مستخدم مرنة تمكن عملائنا من تبادل الاستراتيجيات والتحليلات والتقارير عبر منظماتهم. مدير محفظة بارا يسلم المحتوى مسي الملكية وكذلك بيانات طرف ثالث. اقرأ أكثر.
بارا ® أيجيس منصة البرمجيات - تطبيق المثبتة محليا المصممة خصيصا لمساعدة العملاء إدارة المحافظ بشكل فعال، وتوفر منصة مدير محفظة ايجيس، ايجيس محلل الأداء، محسن ايجيس وأدوات التشغيل الآلي لكل نموذج. اقرأ أكثر.
نحن نقدم مجموعة من نماذج الإحالة الأداء التي لتحليل مصادر أداء محفظة على أساس مطلق أو نسبي. أدواتنا هي فئة متعددة الأصول ومتعددة العملات، ونحن جمع بيانات السوق والأصول يوميا. إن سير العمل المبسط يجعل الإبلاغ عن الإحالة بديهية وفعالة.
تقييم استراتيجيات توزيع القطاع من أعلى إلى أسفل في حقوق الملكية أو المحافظ المتوازنة.
إحالة تحديد الأصول.
تقييم استراتيجيات انتقاء الأسهم من الأسفل إلى الأعلى في الأسهم أو المحافظ المتوازنة.
بارا عزو عامل الأسهم.
تحديد مصادر العائد في محافظ الأسهم.
عائد الدخل الثابت.
تحديد مصادر العائد النشط بسبب تحركات منحنى العائد ورهانات الائتمان / الانتشار في محافظ الدخل الثابت.
و بارا محسن هو مكتبة مفتوحة ومرنة لمديري المحافظ. وضعت من قبل فريق البحث الأمثل إم إس سي آي وخبراء التحسين الرائدة الأخرى، و بارا محسن يناسب بسلاسة في سير العمل إدارة المحافظ.
الفوائد الرئيسية.
سهولة التكامل - بنيت مع برمجة بديهية أبي التي تدعم C ++، جافا، C # و كوم، محسن بارا من السهل أن تدمج في مكتبات الأدوات الإحصائية مثل ماتلاب، R و ساس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شمل و بروتوبوف واجهات توفير المرونة لإنشاء وإدارة التحسين المعلمات والمعلمات بغض النظر عن لغة البرمجة.
نتائج ذات مغزى - بارا محسن يتحرك وراء المتوسط ​​التباين الأمثل بدعم من الولايات المتقدمة وتقنيات بناء محفظة بديلة. يضمن التقييد المستنير للقيود أن قواعد بناء المحفظة مستوفاة في حين يتم إنشاء قطع مستديرة. وتشمل السمات الأخرى بناء محفظة تعادل المخاطر (أو الترجيح المتساوي للمخاطر) والتحكم في التداول من خلال التكاليف الثابتة والعتبات وحدود الحد الأقصى لعدد الأسماء.
الشفافية - من خلال توفير قيود تكاليف الظل التقارير، الحل التأمل والتحليل الحدود، يوفر بارا محسن الشفافية في المفاضلة يجعل محسن.
قبول الصناعة - قوة المحرك بارا محسن ل بارا ايجيس. بارا وان "و" بارا بورتفوليو ماناجر "، والتي يستخدمها كبار المستثمرين المؤسسيين حول العالم.
التكامل السلس - لدينا مكتبة الأمثل يعمل بسلاسة مع بارا نماذج الملفات المباشرة، وخفض التكاليف المتعلقة بالتنفيذ والدعم المستمر.

إنديابولس المشاريع.
توزيع المنتجات.
منصات التداول.
الآلات الحاسبة.
مركز المساعدة.
هوم خطة المساواة المنهجية.
خطة الأسهم المنتظمة.
خطة الأسهم المنتظمة أو سيب يسمح لك لاستثمار مبالغ صغيرة من المال بانتظام في الأسهم المختارة لجني عوائد جيدة. يمكنك شراء أسهم ضمن مبلغ ثابت على فترات منتظمة وفقا للشرط الخاص بك.
خطة الأسهم المنتظمة أو سيب يسمح لك لاستثمار مبالغ صغيرة من المال بانتظام في الأسهم المختارة لجني عوائد جيدة. يمكنك شراء أسهم ضمن مبلغ ثابت على فترات منتظمة وفقا للشرط الخاص بك.
ا. الحد من المخاطر بسبب متوسط ​​تكلفة المخاطر.
ب. الاستثمار في سيب مع كمية صغيرة من المال.
ج. لا فترة قفل في.
د. محاذاة هدفك المالي على المدى الطويل من خلال سيب.
العميل سوف تحتاج إلى توفير ولاية ناش / إكس. دون ولاية ناش / إكس العميل لا يمكن بدء سيب. هذه عملية تتم مرة واحدة، حيث يقوم العميل بإرسال نموذج الولاية نات / إكس الموقعة حسب الأصول إلى إنديابولس فينتوريس Ltd. ولا ينبغي أن تكون الولاية المشار إليها أعلاه لتزويد العميل بالعميل المعين، وهذا المبلغ المخصوم من حساب العميل أكثر من الحد الأقصى المحدد في الولاية، في يوم واحد. وعادة ما تستكمل عملية تسجيل وإقرار الانتداب في غضون 8-10 أيام عمل.
لبدء الاستثمار من خلال سيب، العميل سوف تضطر إلى اتباع الخطوات المذكورة أدناه:
1. الدخول إلى منصة التداول إنديابولس مع معرف المستخدم وكلمة المرور.
2. انتقل إلى سم Trading - & غ؛ خطة الأسهم المنهجية - & غ؛ بدء سيب.
3. املأ جميع الحقول كما هو موضح في اللقطة أدناه.
كوتينغ-إدج ميزات التداول.
في الوقت الحقيقي تحقيق الهامش.
في الوقت الحقيقي تحقيق الهامش.
مكان الصفقات.
تنبيهات مخصصة.
تقرير أرباح رأس المال.
تقرير أرباح رأس المال.
تقارير في الوقت الحقيقي.
تقارير في الوقت الحقيقي.
نافذة واحدة لمراقبة السوق.
نافذة واحدة لمراقبة السوق.
معلومات المتجر.
حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. إنديابولس فينتوريس المحدودة. |
إنديابولس فينتوريس المحدودة. [رقم تعريف الشركة ل إيفل: L74999DL1995PLC069631]
سيبي ريج نو: INZ000007534 | نس عضوية رقم: 08756 [سم، فنو، كدز] | عضوية بس رقم: 907 [سم، فنو]
إنديابولز السلع المحدودة - [رقم تعريف الشركة ل إيكل: U74999DL2003PLC122874]
سيبي ريج نو: INZ000036136 | مسكس: ميمبر كود: 12835 | نسدكس: كود العضو: 10.
الموقع الأكثر مشاهدة في إيكسلورر 10+ | كروم | ثعلب النار.

تداول الأسهم بشكل منتظم
استراتيجياتنا مؤتمتة بالكامل وتعمل على الترددات المنخفضة والعالية، وذلك باستخدام خوارزميات رياضية الملكية ونماذج الاقتصاد القياسي.
الاستراتيجيات المنهجية على حد سواء منصة الحساب المدارة وهيكل صندوق التحوط المغذي الرئيسي للمستثمرين.
عملائنا تشمل ارتفاع أصحاب الثروات، المكاتب العائلية، والمستثمرين المؤسسيين.
بالإضافة إلى إدارة استراتيجياتها الخاصة، تشارك الشركة في البحث والتطوير نيابة عن شركات تجارية أخرى.

No comments:

Post a Comment