Sunday 25 March 2018

تجارة الخيارات دبي


الإمارات العربية المتحدة تداول الخيارات الثنائية.
في العامين الماضيين تمكنت السوق المالية في جميع أنحاء العالم من مواجهة تقلبات أكبر مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن هذا لم يبقى دون أن يلاحظها كل هؤلاء المستثمرين في الشرق الأوسط، والكثير من الناس استفادوا كثيرا من تلك التغييرات. في هذا الموضوع نود أن نولي اهتماما لخيارات التداول الثنائية عبر الإنترنت، وبشكل أكثر دقة في حقيقة أنه يمكنك الحصول على أرباح ضخمة منه، وخاصة إذا كنت إعادة توجيه انتباهكم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
هناك اثنين من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم التداول في مؤشر دبي على الانترنت، ولكن هذا لا يعني أنك لن تكون قادرة على التجارة. على العكس من ذلك - سوق دبي هو في الواقع جيدة جدا عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. وقد تأسست مؤخرا - في عام 2000 وهناك ما يقرب من 57 شركة مدرجة هناك. وعلى الرغم من أن معظم هذه الشركات مقرها دولة اإلمارات العربية المتحدة، إال أن هناك نوع آخر من الشركات من منطقة الشرق األوسط وشمال أفريقيا.
بدأ المستثمرون العقاريون إعادة توجيه اهتمامهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وهذا أمر طبيعي تماما مع الأخذ بعين الاعتبار كل تلك العوامل الإيجابية التي أدرجناها. وقد أعطت السوق المالية في الإمارات العربية المتحدة لجميع المستثمرين فرصة لا يريدون تفويتها. هذا هو السبب في أننا نوصي لجميع عملائنا لبدء حياتهم التجارية الثنائية على الانترنت في أقرب وقت ممكن.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة نوع وسيط يجب عليك استخدام، يجب أن تبقي على القراءة، لأنه في نهاية هذه المقالة، وسوف قائمة الأكثر موثوقية التي يمكنك استخدامها في الإمارات العربية المتحدة. كل منهم لديها منصات كبيرة على الانترنت التي هي حقا مبتكرة وبديهية حتى حتى لو لم تكن متخصص الكمبيوتر لن يكون لديك أي مشاكل معهم.
التقلبات، من ناحية أخرى، في سوق الإمارات العربية المتحدة هي بالتأكيد البرية مما يعني أن هذا السوق هو جذابة حقا للاعبين محفوفة بالمخاطر، في حال كنت تعتبر نفسك من هذا القبيل، يجب عليك بالتأكيد محاولة إعطائها. وبطبيعة الحال، فإن التجربة أمر لا بد منه، قبل الاستثمار في مثل هذه السوق.
أعلاه هي قائمة وسطاء الخيارات الثنائية التي قد ترغب في استخدامها، عندما يتعلق الأمر بدولة الإمارات العربية المتحدة.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

خيارات التداول دبي
SW1 أوبتيونس Ltd.
سويت H0238، 265-269 كينغستون رود، ويمبلدون، لندن، SW19 3NW.
سو وان أوبتيونس Ltd.، رقم المكتب: E55G-26،
ص. ب: 50592، المنطقة الحرة بالحمرية، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
رقم تسجيل الشركة: إبك / 10/15/11659.
هاتف: +44 02035147878 | إمايل: إنفو @ SW1-أوبتيونس.
تحذير المخاطر العامة: التداول في الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. كما قد تكون الخيارات الثنائية غير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تتراجع. قبل تحديد التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومستحق بشكل مباشر. تحت أي ظرف من الظروف، نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو هيئة من أجل (أ) أي خسائر أو أضرار في كل أو جزء ناتج عن أي من المعاملات المتعلقة بالخيارات الثنائية أو ب () أي نتيجة مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أو الأضرار العرضية أو العرضية مهما كانت. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية للتجارة.

خيارات التداول دبي
يتيح سوق العقود الآجلة للأسهم في بورصة ناسداك دبي تداول الأسهم الآجلة الموحدة على أسهم بعض الشركات الرائدة والأكثر سيولة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا يوفر فرصة فريدة للمستثمرين الدوليين واإلقليميين لالستفادة من تحركات السوق والتحوط من مراكزهم.
وقد افتتح السوق في 1 سبتمبر 2018، وذلك بعد التعاون بين ناسداك دبي وشركات رأس المال الرائدة بما في ذلك شعاع كابيتال، التي تقدم خدمات السوق، والرمز كابيتال، أرقام كابيتال، المجموعة المالية هيرميس، المتكاملة للأوراق المالية، مينا كورب للخدمات المالية و مباشر الخدمات المالية كسماسرة.
في الوقت المناسب سوف توسع سوق ناسداك دبي لتشمل منتجات المشتقات الأخرى، بما في ذلك العقود الآجلة للأسهم المدرجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الدولية، فضلا عن الخيارات.
المنتجات الآجلة.
(سهم لكل عقد)
** قائمة الشركات عرضة للتغيير.
مواصفات العقد.
إطلاق الشركاء.
العقود الآجلة الأعضاء.
المبيعات المؤسسية - ميهير مهتا.
+971 4 321 1167 ملحق 294.
كيفية تداول العقود الآجلة للأسهم الواحدة.
يفتح المستثمر حسابا لتداول العقود الآجلة مع وسيط معتمد من ناسداك دبي. ويمكنهم بعد ذلك وضع الأوامر بنفس طريقة تداول الأسهم.
فوائد الأسهم الآجلة.
تقدم بورصة ناسداك دبي للأسهم الآجلة العديد من الفوائد للمستثمرين.
الرافعة المالية هي سمة رئيسية من سمات العقود الآجلة للأسهم. الدفع الأولي (يسمى الهامش الأولي) الذي يجب على المستثمر أن يكون ما بين 10٪ و 30٪ فقط من قيمة العقد. هذا التكبير لتأثير رأس المال، ودعا الرافعة المالية، يمكن أن يؤدي إلى مكاسب كبيرة (أو خسائر). ويمكن أن تكون هذه المكاسب (أو الخسائر) أكبر بكثير من المبلغ المستثمر.
التداول والمراجحة.
ويمكن للمستثمرين أن يستفيدوا من أداء سعر سهم واحد على آخر من خلال تداول الزوجين، من خلال الذهاب لفترة طويلة على سهم واحد وقصير على سهم آخر من خلال العقود الآجلة. وهناك أيضا فرص للمراجحة عندما تتغير العقود الآجلة وأسعار الأسهم الأساسية.
الربح عندما ينخفض ​​السعر وكذلك الارتفاع.
البيع مقدما (التقصير) وشراء يعود يسمح للمستثمر للاستفادة من الأسهم التي تنخفض في السعر. شراء ثم بيع في وقت لاحق يسمح للمستثمر للربح من الأسهم التي هي صعودا.
يسمح لمديري المحافظ والمستثمرين بالتحوط من التعرض الحالي للسوق، إما زيادة أو تقليل تعرضهم لتقلب الأسهم الأساسية.
فعاله من حيث التكلفه.
يمكن أن تكون رسوم العقود المستقبلية أقل من رسوم األسهم المتداولة.
التوحيد.
العقود الآجلة هي دائما في شكل موحد.

الخيارات الثنائية دبي.
وتعد إمارة دبي واحدة من سبع دول في الإمارات العربية المتحدة هي الإمارات العربية المتحدة. عاصمتها هي مدينة دبي التي تعرف أيضا باسم "مدينة الذهب" لتزدهر تجارة الذهب. ومع ذلك، تشتهر دبي كمركز مالي دولي رائد في الشرق الأوسط. ووفقا لمؤشر مركز التجارة العالمي في ماستركارد لعام 2007، فقد تم تصنيفه كأحد أفضل 50 مركزا ماليا في العالم.
منذ تأسيس مركز دبي المالي العالمي (إفك) في عام 2004، استقطبت دبي العديد من مقدمي الخدمات المالية والمؤسسات الرائدة لإنشاء عملياتها في الإمارة. وقد أدت خلية الأنشطة المالية في دبي أيضا إلى جني العديد من المستثمرين أرباحا مربحة.
وبفضل العدد الكبير من المستثمرين الأثرياء المقيمين في الشرق الأوسط، أصبحت دبي مركزا إقليميا للاستثمارات المالية عبر الإنترنت مثل الفوركس الفوري والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.
واحدة من أسرع المناطق نموا في القطاع المالي في دبي هي صناعة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت. العديد من التجار دبي يبحثون عن عائدات مربحة لأموالهم في أقصر وقت ممكن تحولت إلى تداول الخيارات الثنائية لتحقيق أهدافها الاستثمارية. من المهم العثور على أفضل منصة تداول ثنائية ممكنة.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية في دبي.
في حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء الذين دبي تاجر الخيارات الثنائية القائمة يمكن الاشتراك مع، ونحن نوصي بشدة أن التجار التجارة فقط مع أفضل الخيارات الثنائية وسطاء دبي لهذا العرض. وفيما يلي قائمة لدينا من السماسرة الخيارات الثنائية الموصى بها.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
اللوائح.
ولكي تنجح دبي كمركز مالي إقليمي، يجب عليها ضمان أن تكون قادرة على توفير بيئة آمنة ومأمونة للمستثمرين. ولهذا السبب الرئيسي، فإن سوق دبي المالي ينظم بشكل صارم لمنع الأنشطة الإجرامية من هذا القبيل مثل غسل الأموال والاحتيال المالي. وبالتالي، لا يسمح إلا لمقدمي الخدمات المالية الذين استوفوا الشروط التنظيمية الصارمة التي تفرضها إمارة دبي بالعمل في مؤسسة التمويل الدولية في دبي.
للحصول على ترخيص للعمل في مركز دبي المالي العالمي، يجب على الوسطاء الثنائيين الوفاء بالمتطلبات التنظيمية التالية:
تقديم بيان الكشف عن المخاطر الموقعة من قبل العميل التحقق من تنظيم مكافئ للولايات القضائية المعترف بها مثل قبرص والمملكة المتحدة تمتلك سجل عمليات التحقق منها امتلاك الموظفين المؤهلين مع ما لا يقل عن 5 سنوات الخبرات في المنتجات المالية التجزئة فصل ورصد العملاء بما في ذلك جميع الشكاوى المقدمة من قبل العميل يمتلك نظام والسيطرة التعامل مع حدود التسوية التجارية لديها في وضع تدابير فعالة لمراقبة المخاطر.
وتجدر الإشارة إلى أن إمارة دبي هي واحدة من سبع إمارات في الإمارات العربية المتحدة. وتنظم أسواقها المالية على مستويين مختلفين من قبل هيئات تنظيمية مختلفة. أما بالنسبة لألنشطة التي تتم داخل مؤسسة دبي المالية، فإن الرقابة التنظيمية الرئيسية تقدم من قبل سلطة دبي للخدمات المالية. وتشمل مسؤوليات سلطة دبي للخدمات المالية وضع سياسات تحقق أهداف مؤسسة التمويل الدولية في دبي، وتحكم في توجهها المستقبلي. وبصرف النظر عن الوفاء بالمتطلبات التنظيمية التي وضعتها سلطة دبي للخدمات المالية، يجب على مقدمي الخدمات المالية الراغبين في إنشاء عمليات في مؤسسة التمويل الدولية دبي تسجيل وترخيص عملياتهم مع مسجل مركز دبي المالي العالمي.
أما بالنسبة للأنشطة التي تقع خارج مؤسسة دبي المالية، فإن الرقابة التنظيمية تقع ضمن السلطة الاتحادية لحكومة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل الهيئات الرقابية المسؤولة عن مراقبة القطاع المالي لدولة اإلمارات العربية المتحدة ككل المصرف المركزي لدولة اإلمارات العربية المتحدة وهيئة اإلمارات لألوراق المالية والسلع) إيسكا (ووزارة التخطيط االقتصادي. وتندرج الاستثمارات والبنوك تحت اختصاص البنك المركزي في حين تتولى اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا الإشراف على قطاعات محددة من صناعة الأوراق المالية والاستثمار. وأخيرا، تقوم وزارة التخطيط الاقتصادي بتخطيط ورصد السياسات الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
طرق الإيداع المتاحة في دبي.
وباعتبارها المركز المالي الرئيسي للشرق الأوسط وكبلد مضيف لملايين العمال المهاجرين، فإن دبي لديها بنية تحتية جيدة لتحويل الأموال. وعلى هذا النحو، يقبل جميع وسطاء الخيارات الثنائية في دبي بطاقات الائتمان الرئيسية مثل ماستركارد، فيزا، جسب، دينرز و أمريكان إكسبريس. وهناك أيضا العديد من البنوك المحلية والدولية التي تقدم خدمات تحويل الأموال مما يجعل عملية نقل الأموال من وإلى دبي بسيطة نسبيا وسريعة. كما يتم دعم تحويلات الأموال عبر الإنترنت التي يتم تنفيذها من خلال محافظ الويب مثل باي بال من قبل العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في دبي.
بالنسبة للتحويالت النقدية التي تتم داخل مركز دبي المالي العالمي، ال توجد قيود على التحويل. ولكن بما يتماشى مع بروتوكولات مكافحة غسل الأموال، لا تزال المؤسسات المالية مطالبة بإبلاغ السلطات بأي تحويل كبير للأموال. وابتداء من عام 2018، ستبدأ الإمارات أيضا فرض ضريبة القيمة المضافة على التحويلات المالية.
وبالنسبة للدخل المكتسب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها لا تخضع إلا لضرائب منخفضة نسبيا. وبالإضافة إلى ذلك، وقعت الحكومة الإماراتية معاهدات ضريبية مع العديد من البلدان لتجنب الازدواج الضريبي.
هل من القانوني تداول الثنائيات في دبي؟
وباعتبارها مركزا ماليا دوليا، فإن دبي لديها موقف ودود تجاه الاستثمارات المالية الحسنة النية. أيضا لتشجيع أنشطة التداول المالي في مؤسسة دبي المالية، وافقت سلطة دبي للخدمات المالية على أنشطة التداول المالي مثل تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية.
وتعتبر الخيارات الثنائية منتجات استثمارية مالية، وبالتالي تخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية.
إن إجراءات تداول الخيارات الثنائية في دبي هي نفسها في بلدان أخرى. لبدء تداول الخيارات الثنائية في دبي، يجب على متداول الخيارات الثنائية أولا فتح حساب تداول مع وسيط الخيارات الثنائية. وبمجرد أن يودع التاجر أمواله التجارية ويتحقق من هويته، يمكنه أن يبدأ أنشطته التجارية بالفعل.
استنتاج.
وتضمن الرقابة التنظيمية التي توفرها سلطة دبي للخدمات المالية الشفافية واالستقرار في صناعة تداول الخيارات الثنائية في دبي. يسمح للسماسرة الخاضعة للتنظيم فقط بالعمل بمجرد أن يتمكنوا من إثبات سيولة عالية، والقدرة على تقديم خدمات عالية الجودة في بيئة تجارية آمنة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

رقم 1 منصة للمتداولين النشطين *
تداول الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات المدرجة، العقود الآجلة، السندات وأكثر - كل من حساب واحد.
افضل اسعار.
الحصول على فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض عمولات مثل 0.4 نقطة على US500 أو على الأسهم الأمريكية.
أدوات قوية.
الاستفادة من الرسوم البيانية الحية، والشروح، 40+ المؤشرات، فضلا عن أدوات التعرف على اللحوم المتكاملة.
دعم الخبراء.
الاعتماد على 24/5 الدعم في 22 لغة. التحدث معنا عبر الإنترنت، عبر الهاتف أو مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.
اختيار المنتج على نطاق واسع. ينتشر ضيق.
9000+ عقود الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع وأكثر من ذلك.
انتشارات ضيقة وانخفاض عمولات.
تصل إلى 40x الرافعة المالية.
إشارات تجارية قابلة للتنفيذ مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.
الأسهم والسندات كضمان هامش لتداول العقود مقابل الفروقات.
كيف تريد التجارة في الأسواق؟
لدينا منصة بديهية لكنها قوية للتجار والمستثمرين. ساكسوترادرغو يتيح لك الوصول السريع وموثوق بها من أي جهاز ويدعم جميع المنتجات وفئات الأصول.
ساكسوترادرغو هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي تعمل على أي جهاز كمبيوتر، ماك، قرص أو الهاتف الذكي.
لدينا منصة المهنية للتجار المتقدمين. ساكسوترادر ​​هو تطبيق ويندوز القابل للتحميل هو للتخصيص بشكل كامل عبر شاشات متعددة.
لأنه عندما كنت على هذه الخطوة لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك مع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي ساكسوترادرغو.
يمكنك الوصول إلى كل من منصاتنا من حساب ساكسو واحد.
لماذا ساكسو موثوق به في جميع أنحاء العالم.
لمدة 25 عاما، كنا ديموقراطية التداول والاستثمار، تزويد عملائنا مع نفس الأدوات والوصول إلى الأسواق ومديري الصناديق المهنية والمؤسسات الكبيرة.
كيم فورنايس - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ساكسو بنك.
تاريخ أكثر من +100،000 عملاء ساكسو اليوم.
ساكسو الخدمات والمنتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بنك A / S مكتب مندوب دبي.
جميرا أبراج الإمارات - برج المكاتب.
29th فلور 29-A، زعبيل.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
يتم ترخيص ساكسو بنك A / S من قبل هيئة الخدمات المالية الدنماركية وتعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب ترخيص مكتب تمثيلية صادر عن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
يتم توفير المحتوى والمواد المتاحة على هذا الموقع والمواقع المرتبطة من قبل ساكسو بنك A / S. وتقع على عاتق الجهة المتلقية مسؤولية التأكد من الشروط واللوائح الخاصة بأي قوانين أو لوائح محلية تخضع لها.
يقوم مكتب التمثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة في ساكسو بنك A / S بتداول منصة تداول ساكسو بنك A / S والمنتجات التي يقدمها ساكسو بنك A / S.

No comments:

Post a Comment