Monday 5 March 2018

استراتيجية جامعة نابيير 2020


إدنبرة استراتيجية جامعة نابيير 2020.


إدنبرة استراتيجية جامعة نابيير 2020.


الاستراتيجية 2020: بناء النجاح.


مجتمع مغامر ومبتكر الشهير دوليا، مع تجربة التعلم الطلابية لا مثيل لها.


هدفنا هو تقديم تعليم عالي الجودة والبحوث لإضافة قيمة إلى رأس المال الاجتماعي والثقافي والاقتصادي للمجتمعات التي نخدمها. ونحن نعمل في طليعة التخصصات الأكاديمية لدينا في مجال البحوث، التربوية والممارسة المهنية، وتطوير الخريجين ذوي القيمة العالية وتقديم نتائج البحوث التي معا تحويل المجتمعات.


التميز.


وستستند تميزنا إلى:


استراتيجية 2020 التنمية.


وقد وضعت استراتيجية الجامعة 2020 بين أكتوبر 2018 ومارس 2017 ووافقت عليها محكمة الجامعة في مارس 2017. واستشارة الموظفين والطلاب عبر مجموعة متنوعة من المنتديات بما في ذلك المحادثات داخل الحرم الجامعي، مجلس الشيوخ الطلاب، ومنتديات المناقشة وعبر صندوق البريد الإلكتروني التي أنشئت خصيصا حيث يمكن للفرق والإدارات تبادل آرائهم. كما طلب من عدد من الشركاء المحليين والدوليين وأصحاب المصلحة بما في ذلك الكليات الشريكة وقادة الأعمال والمجالس المحلية والسلك القنصلي في أدنبره أن يسهموا في التنمية.


كما استفاد فريق القيادة الجامعية في تطوير الإستراتيجية من المعلومات المتوفرة عن التصورات الخاصة بالجامعة والأداء والاتجاهات في التعليم العالي والتطورات السياسية والاتجاهات في الاقتصاد والمجتمع الأوسع والتي يمكن أن تؤثر على الجامعة في الفترة حتى عام 2020 وبعد ذلك.


ألق نظرة على فيلمنا القصير الموجز أدناه الذي يلتقط عملية تطوير استراتيجيتنا 2020.


إدنبرة استراتيجية جامعة نابيير 2020.


خطة الشركات.


الخطة المؤسسية 16/17.


خطة الشركة التشغيلية.


وتحدد خطتنا المؤسسية للعام 16/17 إجراءاتنا الرئيسية للعام المقبل، كما تم تحديدها من خلال التخطيط السنوي وميزنة الجولة. وبناء على النجاح في 15/16، فإن تركيزنا هذا العام سيكون على النمو والكفاءة والتحسين.


وفي ضوء تصويت المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي، سنحرص على وضع وتنفيذ خطط مرنة للتصدي لآثار هذا القرار عند ظهورها، وحيثما نستطيع، ممارسة نفوذ في مصلحة الجامعة الفضلى، وإشراك جامعتنا كلها المجتمع في ردنا.


ادنبره جامعة نابيير، ميرتشيستون الحرم الجامعي الخطة الرئيسية.


بعد الانتهاء من ما أصبح يعرف باسم مركز جاك كيلبي، أدى مزيد من العمل لإدنبره نابيير إلى إمكانية مثيرة لإعادة تنظيم جامعة الحرم الجامعي ميرشيستون بأكمله. ويحيط الحرم الجامعي السكن مورنينغزيد الطبقة المتوسطة، وكان بالفعل متطورة حتى حدودها. من بين الطلاب هو أيضا الأكثر شعبية من الجامعات الأربعة في الجامعة، وبالتالي فإن الدراسة نظرت في البداية إلى طرق زيادة الإقامة هناك.


هدفنا منذ بداية هذا المشروع هو ترشيد الحرم الجامعي ميرشيستون من خلال توفير مساحة أرضية جديدة أو إضافية، فضلا عن تحسينات على نوعية المرافق والبيئة الحرم الجامعي.


في وسط الحرم الجامعي يجلس منزل برج السير جون نابير، مكتشف اللوغاريتمات. ومن المثير للدهشة، في 1960s كان هذا انحرف عن طريق الدورة الدموية الداخلية الرئيسية التي وضعت بعد ذلك في جميع أنحاء الحرم الجامعي كمتاهة تجول نموذجية في معظمها ممرات مضاءة بشكل مصطنع.


انتهزت الممارسة هذه الفرصة لتقديم فكرة القديمة من المحكمة الداعمة التي من شأنها أن تجلس البرج، والآن دي-سكيويرد والمناظر الطبيعية مع تجمع عاكس. في السكتة الدماغية، وكان الحرم الجامعي كان لها قلب يمكن التعرف عليه، ولكن الأهم من ذلك، مداخل جميع الوجهات الرئيسية كان يمكن أن تكون تقع داخل الدير. ومن ثم يمكن استيعاب جغرافية الحرم الجامعي بأكمله عند الدخول.


إنشاء فناء جديد يدمج المنظمة كلها من الحرم الجامعي ميرشيستون في عدة.


طرق. سوف تقود مداخل جميع أجزاء الحرم الجامعي من المساحة المركزية الخارجية الجديدة والدير المحيط. نقل المناطق الحالية للاستقبال والإدارة إلى أماكن الإقامة الجديدة بجانب طريق كولينتون يخلق مدخل أكثر أمنا إلى الحرم الجامعي ويستعيد قلعة ميرشيستون المدرجة إلى معلم مستقل.


كانت المكتبة القائمة المخططة ذات المخطط الواحد الفوضى ستنقل إلى تصميم جديد للأتريوم في فناء الخدمة الحالي وأماكن إقامة تعليمية جديدة شيدت فيها سابقا. ومن شأن إنشاء مكتبة جديدة أن يبرر ويجمع أماكن الإقامة القائمة من موقعين منفصلين ومبنى مترامي الأطراف إلى حد كبير، فضلا عن توسيع نطاق هذا السكن بشكل كبير سواء من حيث المساحة أو النوعية. ويمكن بعد ذلك إعادة تطوير المنطقة الحالية للمكتبة لتوفير أماكن عمل جديدة للمكاتب والتدريس، وساحة خدمة جديدة، وكذلك قاعة محاضرات جديدة بمساحة 400 مقعد، يسهل الوصول إليها بشكل منفصل عن طريق كولينتون.


وبشكل ملحوظ، فإن الكثير من التجربة الحالية الشاملة للممرات الطويلة والمتعرجة كان يمكن إزالتها. أما دراسة ثانية، فقد حافظت على دراسة الدير، ولكنها نظرت في إنشاء قاعة موسيقية كقاعدة لأوركسترا الغرفة الاسكتلندية جنبا إلى جنب مع منشأة موسيقية نقلت بدلا من مكتبة جديدة.


قرار لتركيز مستقبل الجامعة في الحرم الجامعي سيثيل وضع بشكل فعال نهاية لكلا الأفكار.


الموقع من قبل مواقع ريدستون. سهلة الاستخدام إدارة محتوى الويب.


الدكتور مايلز ويفر.


مدرسة الإدارة.


الحصول على برنامج المجلس.


أطلقت بهدف وضع الطلاب ادنبره نابيير على مجالس الجمعيات الخيرية المحلية، منظمات القطاع التطوعي أو الهيئات العامة، حيث يمكنهم التواصل مع المهنيين والمساعدة في اتخاذ القرارات التي تؤثر على المجتمع.


الحصول على مجلس الإدارة يساعد نابيير تقديم رؤيتها الاستراتيجية 2020 لتكون "مجتمع مغامر ومبتكرة شهرة دوليا، مع لا مثيل لها تجربة تعلم الطلاب". وللقيام بذلك، يسعى مدير المدرسة أندريا نولان إلى تنمية "جامعة ترتبط ارتباطا عميقا بمجتمعاتنا وبما يتماشى مع عصرنا". أحد التحديات التي تواجه مجتمعاتنا هو الحاجة إلى معالجة النقص في كل من أعداد وتنوع عضوية مجلس الإدارة في اسكتلندا. في عام 2018، لدينا ثقافة مغامرة، أدى إلى الطيار من برنامج جديد يسمى 'الحصول على متن'. وقد تم إنشاء البرنامج بالشراكة مع منتدى الحوكمة) الذي يشتمل على & # 8216؛ عضو مجلس الإدارة الفعال & # 8217؛ المناهج الدراسية (وصغار الأمناء في اسكتلندا المجموعة التي أنشأتها طلابنا (المعروف الآن باسم & # 8216؛ المهنيين الشباب كأمناء & # 8216؛ 8217؛). مبادرة "الحصول على متن الطائرة" يدل على التزامنا بغرس الجامعة كصالح عام.


وهذا يرتبط باستراتيجية الجامعة لعام 2020 من حيث تجربة الطلاب التي تنص على أن الجامعة سوف توفر "هياكل الدعم لتسهيل وتعزيز المشاركة مع رجال الأعمال والصناعة والمجتمع في جميع المجالات". الحصول على متن يسمح للطلاب لتطوير مهارات مثل كقيادة وصنع القرار، وإحداث تغيير إيجابي في المجتمعات المحلية.


البرنامج مبتكر وملهم على النحو التالي:


برنامج التدريب والتدريب الأول من نوعه لتعزيز الوصاية جنبا إلى جنب مع تجربة مجلس إدارة حقيقية في الجامعات في المملكة المتحدة. يحصل المشاركون على عضوية جمعية ممارسي حوكمة الشركات (أكغب) ويمكنهم الحصول على اعتراف مهني من خلال إجراء فحص أكغب. شبكة الأمناء الشباب في اسكتلندا (يتيس) التي أنشأتها طلاب نابيير للعمل كشركاء والمنتجين المشاركين في تطوير وتقديم التدريب. يقدم يتيس جلسات يقودها الطلاب، وجبة الإفطار الشبكات وبالتعاون مع خدمة وظائف 1: 1 التدريب المهني. وقد كان الطيار نجاحا يساهم في جزء منه إلى تمويل كبير لتطوير مجموعة من المبادرات متن التنوع إلى الجمهور كجزء من حملة الجامعة، بما في ذلك المؤهلات على أساس الممارسة العليا في الحوكمة في القيادة. يعزز الروابط المجتمعية، على سبيل المثال، شراكة استراتيجية مع صندوق العمل التطوعي، اسكتلندا مما يؤدي إلى منحة شراكة نقل المعرفة من إنوفات المملكة المتحدة ومشروع بحثي مع المجلس الاسكتلندي للمنظمات التطوعية. بدعم من شبكة التطوع جمعية الطالب نابيير "فبيس"، وتوفير الطلاب مع الوصول إلى مجلس الشواغر. وقد أدى ذلك إلى تعزيز الروابط لتحديد فرص العمل التطوعي مع مشاريع مجتمعية مختارة وجمعيات خيرية.


يتيح البرنامج لطلابنا:


تجربة العمل والتواصل مع مجموعة موهوبة من المهنيين. اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة ليصبح وانجازه وثقة عضو مجلس الإدارة. تطوير مهارات توظيف فريدة من نوعها بدعم من خدمة وظائف الجامعة، وذلك لمساعدتهم على الوقوف في سوق العمل، والأهم من كل شيء، لإحداث تغيير في المجتمع ويكون لها تأثير واضح على حياة الناس.


إن النجاح الحقيقي في البرنامج حتى الآن هو رأس المال الاجتماعي الهائل الذي يغذيه طلابنا خارجيا، وفرص لبناء مهارات فريدة لا يمكن اكتسابها في الفصول الدراسية وتأثيرها كسفراء للمهنيين الشباب (بطل تنوع المجلس - العمر والجنس الخ،)، جمعياتهم الخيرية والجامعة.


ترك الرد إلغاء الرد.


ادنبره جامعة نابيير هي جمعية خيرية اسكتلندية مسجلة. رقم التسجيل SC018373.


الموارد البشرية.


معلومات الموظفين.


وقت قراءة الصفحة: 1.5 دقيقة.


استراتيجية الجامعة والقيم والمعايير.


وتركز خطتنا الاستراتيجية 2018-2020 على زيادة المعرفة والفرص، سواء للطلاب أو الموظفين.


يمكنك تنزيل الخطة الاستراتيجية الكاملة أدناه.


قيمنا.


وتبقى قيم الجامعة تلك المتفق عليها بين المجلس والموظفين في عام 2005. وهي جزء لا يتجزأ من خطتنا الاستراتيجية وتوجيه قراراتنا وكيف نعمل معا. قيمنا هي:


النزاهة: الانفتاح والشفافية والصدق. الشمول: التنوع، تكافؤ الفرص والوصول. المجتمع: الخدمة العامة والمواطنة؛ والعمل الجماعي والاحترام المتبادل. المهنية: توفير خدمات فعالة وفعالة تركز على العملاء في جميع جوانب عملنا، داخليا وخارجيا. التميز الأكاديمي: زيادة المعرفة، واحترام الحرية الأكاديمية، وتشجيع الاستقلال الناقد، وتعزيز الإبداع والنهج الجديدة للبحث والابتكار ضمن إطار أخلاقي.


فرص للطلاب: لتزويد الطلاب بالتعليم المتميز، وفرص النمو الشخصي الشامل وتجربة الحياة المتغيرة؛ لتخرج المواطنين العالميين الذين هم على استعداد للمستقبل وعلى استعداد لإحداث فرق.


الفرص من خلال البحث والابتكار: لتكون جامعة بحثية متميزة، وضعت بشكل آمن داخل المملكة المتحدة العشرة الأوائل وتحقيق زيادات حقيقية كبيرة في الدخل البحوث.


الفرص من خلال التعاون والمشاريع: إنشاء وتعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون في التعليم والبحث والابتكار & أمبير؛ المؤسسة الإقليمية والوطنية والدولية & # 150؛ والعمل مع الجامعات الأخرى، والحكومة، والخدمات الصحية، والصناعة، والجمعيات الخيرية والمنظمات غير الحكومية والممولين الآخرين. أن تنمو وتدمج النشاط المؤسسي بطريقة متماسكة في جميع أنحاء الجامعة، وتقديم مساهمة كبيرة في خلق الأعمال التجارية والتنمية والنمو.


الفرص الدولية: لتحقيق أقصى قدر من نفوذ الجامعة ونفوذها على الصعيد الدولي، وضمان أن التأثير الذي حققه مجتمعنا التعليمي والبحثي والخريجين له صلة عالمية.


الناس في ليدز - طرق جديدة للعمل: سيتم دعم التميز الأكاديمي في التعليم والبحوث من قبل خدمات مرنة واستجابة قادرة على التكيف بسرعة مع التغيير.


الفرص في الحرم الجامعي - البيئة والبنية التحتية: لضمان أن الحرم الجامعي يوفر فرصا لتجربة الطالب استثنائية، ويوفر مرافق من الدرجة الأولى للبحوث والتعاون الخارجي ويلبي أفضل معايير الاستدامة الممكنة.


فرص الاستثمار: الاستدامة المالية والقدرة على الاستثمار في الأولويات الأكاديمية من الفوائض، ونهج حصيف للاقتراض وتعظيم التمويل الاستنسابي من الأعمال الخيرية والخيرية والصناعة وغيرها من المصادر لدعم التميز في تعليم الطلاب والبحوث.


جامعة غلاسكو كالدونيان.


الاستراتيجية 2020.


عرض عرض استراتيجيتنا 2020.


وتحدد الاستراتيجية 2020 أولويات غسو للسنوات الخمس المقبلة وتوفر بنية لدعم تجربة الطلاب المتميزة، وتقديم البحوث الرائدة عالميا، وزيادة تنمية الأعمال التجارية والنمو في شبكاتنا الدولية. وعلاوة على ذلك، فإنه يسعى إلى تعزيز مكانتنا المتميزة كجامعة الخير العام التي تعمل بشكل تعاوني لتحقيق المنفعة الاجتماعية للمجتمعات التي نخدمها.


وتهدف الاستراتيجية 2020، بالتشاور مع الموظفين والطلاب والمحافظين العاديين، إلى تحدي التفكير التقليدي حول كيفية عمل الجامعات والدور الذي يمكن أن تلعبه في المجتمع. وهي مدعومة بتدابير تكفل استدامة غسو، ماليا وبيئيا.


اكتشف المزيد.


مهمتنا.


تهدف جامعة غلاسكو كالدونيان إلى تعزيز مكانتها المحددة كجامعة الخير المشترك.


رؤيتنا.


وبحلول عام 2020، ستحظى جامعة غلاسكو كالدونيان بسمعة عالمية في تحقيق المنفعة الاجتماعية والتأثير الاجتماعي من خلال التعليم والبحث والابتكار الاجتماعي. وسوف نعترف بجامعة الخير المشترك التي تحول الحياة وتثري المدن والمجتمعات، وتبتكر من أجل التأثير الاجتماعي والاقتصادي، وتشارك على الصعيد العالمي، ومواءمة مع الآخرين في الشراكة والتعاون لتحقيق أهدافنا.


قيمنا.


النزاهة الإبداع المسؤولية الثقة.


كوبيرايت & كوبي؛ جامعة غلاسكو كالدونيان.


جامعة غلاسكو كالدونيان هي جمعية اسكتلندية خيرية مسجلة، رقم SC021474.

No comments:

Post a Comment