Friday 2 March 2018

أكبر وسيط الفوركس في الولايات المتحدة


أفضل 5 وسطاء الفوركس: الأكبر على الكرة الأرضية.


وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ تصنيف يجعل مساعدة لا تقدر بثمن في اختيار وسيط جيد. الوسطاء المستقلون & [رسقوو]؛ فإن التقييمات لا تهدف إلى الإعلان عن هذه الشركة أو تلك. يتم إنشاؤها من قبل خبراء مؤهلين لمساعدة تاجر مشترك لفهم ما هو شركة الفوركس هو في حقيقة واقعية. ما هو أكبر وسيط؟ أي واحد لاختيار للتداول الناجح؟


وبطبيعة الحال، فإن أفضل وسيط هو الذي يتيح للتاجر كسب المال. ومع ذلك، مما يجعل من اختيار أفضل شركة يجب أن تعرف من أكبر وسطاء الفوركس وعروضهم.


عند تقييم وسيط الفوركس يجب أخذ أي معلومات في الاعتبار، بدءا من ولايتها والتسجيل، وتنتهي مع العملاء & [رسقوو]؛ الاستعراضات. ما يلي هو أن تؤخذ في الاعتبار: مدة الشركة (كبار السن وسيط هو، كان ذلك أفضل)؛ الجوائز. السيطرة واللوائح من وسطاء & [رسقوو]؛ أنشطة؛ شبكة الفروع؛ عمولة وينتشر؛ استعراض والتجار & [رسقوو]؛ التصويت & نداش؛ هذه القائمة ليست شاملة.


أعلى 5 وسطاء الفوركس: اللاعبين الرئيسيين.


ألباري هي واحدة من أكبر شركات الوساطة مع العالم في 150 بلدا. لا توجد قيود على الودائع، وتقدم حسابات بم، وظهرت هي الغالبية العظمى من الصكوك، وهناك دورات تدريبية خاصة والحلقات الدراسية للتجار، يتم إرجاع اللجان للتجار لتجديد الحساب، وهناك برامج التابعة مربحة. ألباري لديها أربع منصات: ألباري المباشر، MetaTrader4 و 5، منهجية.


إنستافوريكس تعمل في السوق منذ عام 2004. وتعتبر شروط التداول من بين أفضل والأكثر ربحية في العالم. لم يكن مرة واحدة أن الشركة قد تم الاعتراف أفضل وسيط في آسيا، فإنه يحتل بانتظام أعلى الأماكن في التصنيف العالمي والروسية.


يتم تسجيل روبأوفوريكس كمقدم للخدمات المالية في سجل مقدمي الخدمات المالية نيوزيلندا تحت رقم FSP246525.


تقدم نوردفس ظروف مواتية ومجموعة واسعة من الأدوات. هذا الوسيط هو من بين قادة الصناعة المعترف بها ولها مصداقية التجار في العديد من البلدان. هذا الوسيط هو ولاء تماما للمستثمرين الصغيرة. هناك و رسكو؛ ق لا الحد الأدنى للإيداع. في عام 2018 منحت الشركة مع لقب أفضل وسيط الصغير، بعد أن تجاوز مثل وسيط الرائدة مثل ألباري.


تيليتريد لديها مئات الآلاف من التجار في 20 بلدا. شبكتها من المكاتب التمثيلية هي واحدة من أكبر المكاتب في العالم. وتعمل الشركة منذ عام 1994، وتقدم الاستشارات والخدمات طويلة الأجل في الأسواق المالية العالمية.


اختيار وسيط الحق إلى تكليف أموالك ل هو العدد NO.1 والتحدي الأكثر أهمية للتاجر. أي وسيط لاختيار؟


لا أحد ولكن المتداول نفسه قادر على إعطاء إجابة لا لبس فيها على هذا السؤال. كل شخص لديه متطلبات وتوقعات فردية، وبعضهم مهتم في حجم الانتشار، والبعض الآخر يهتم بمبادئ الاستحقاق ومقدار المقايضات، أو للتسجيل وسيط، وهلم جرا.


اعتبارا من اليوم، العالم و رسكو؛ s أكبر وساطة العملات الأجنبية هي:


أحدث المواد.


ليس سؤالا غير شائع بين التجار الجدد ولا بين بعض الذين تم التداول بالفعل لبضعة أشهر. تذكر، لا يوجد.


في حين أن مخططات الفوركس قد تبدو شاقة للوهلة الأولى، لا يمكن ردعها. نحن استكشاف أساسيات قراءة الرسوم البيانية حتى تعرف ما للنظر.


كما يبدو، نظم التداول الآلي هي في الواقع تتاجر الأنظمة التي تعتمد على تكنولوجيا تطبيقية معينة قادرة على اتخاذ.


العالم يزداد وأكثر ازدحاما كل يوم واحد، وحتى عندما كنت تعتقد لا أحد بين أصدقائك سوف تستثمر.


مذهلة، أليس كذلك؟ الحدث الأكثر أهمية في هذا الشهر هو مجرد بضع ساعات في وقت لاحق وكنت أدرك الإعلان هو الثمن بالفعل في.


بالنسبة للكثيرين منا الذين يعملون حاليا في مجال الفوركس، أصبحت كلمة "خطر" مجرد مصطلح نحن نعلم أن نعيش على أساس يومي. لكن.


بعد إغلاق الصفقة الفائزة أو الخاسرة، يمكن للمتداول أن يختبر ما يعرف اليوم باسم "كتلة التاجر". في كلمات بسيطة، فإنه يشير.


بيتكوين مرة أخرى ترك لنا مع فتح الفم الأسبوع الماضي. وصلت كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في العالم ™ ™ ل أعلى مستوى في جميع الأوقات من 19،000 $ لكل وحدة.


قبل يومين تحدثنا عن طرق مختلفة لفهم ما إذا كان الوقت قد حان للانتقال من حساب التداول التجريبي إلى حساب تداول حقيقي. ومع ذلك.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء المعرفين) لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفكس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذا المقال، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل صاحب البلاغ أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


قائمة أكبر وسطاء الفوركس.


سوق الفوركس العالمي (الفوركس) هو الأكثر سيولة وأكثر الأسواق شفافية في العالم. ولكن في حين أن سوق تداول العملات الأجنبية شفاف جدا، فإن معظم وسطاء الفوركس ليست شفافة. فقط عدد قليل جدا من نشر البيانات عن أنفسهم. سوف نادرا ما تجد وسيط الفوركس الذي ينشر عدد من التجار الفوركس نشط أو عدد العملاء الجدد المكتسبة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.


ملاحظة سريعة: إتورو هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس ويمكنك أن تفعل أي شيء خاطئ عند التداول في إتورو. فقط اضغط هنا للتسجيل مجانا في واحدة من أكبر وسطاء!


لذلك ليس هناك طريقة سهلة لمعرفة أي وسطاء الفوركس كبيرة والتي هي صغيرة نوعا ما. ولكن هذا سيكون من المثير للاهتمام أن نعرف. يمكن للمرء أن يقول أن أكبر وسيط الفوركس هو، وأفضل الخدمات التي تقدمها. يمكنك أن تبحث في كل عميل يجري "التصويت" لهذا الوسيط فكس. وبالتالي فإن المزيد من التجار وسيط فكس لديه، وأفضل يجب أن يكون. لا يمكننا أن نقول أن أكبر وسيط الفوركس هو تلقائيا أفضل وسيط الفوركس. ولكن حجم هو مؤشر جيد لنوعية وسيط. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون وسطاء الفوركس مع قاعدة عملاء ضخمة نشطة في السوق بالفعل لفترة طويلة & # 8211؛ وإلا فإنها لن تصل إلى هذا الحجم. حتى تتمكن من افتراض أن برامج التداول الخاصة بهم مستقرة ومتقدمة (كان لدى وسيط الفوركس ما يكفي من الوقت لتطوير وتحسين برنامج التداول). ويمكنك أيضا افتراض أن وسيط الفوركس سيبقى نشطا في السوق لفترة طويلة. لذلك اختيار وسيط فوركس كبير يزيد من فرص التداول مع وسيط راسخة وذات السمعة حيث سوف تكون لا تزال قادرة على تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات في سنتين أو ثلاث سنوات.


قياس حجم وسيط الفوركس.


كيف يمكن معرفة حجم الوسيط إذا لم تكن هناك بيانات متاحة للجمهور؟ لقد قام فريق عملنا من شركة بروكر ريفيوس بتحليل غير مباشر وحاول قياس الحجم النسبي لبعض وسطاء الفوركس الذي راجعناه على موقعنا الإلكتروني. لقد اخترنا ثلاثة مقاييس وحددنا ترتيب الوسطاء لكل من هذه المقاييس. ثم أدى مجموع التصنيفات إلى حجمنا المقدر لمختلف وسطاء الفوركس.


معايير تحديد حجم وسيط الفوركس.


عمليات بحث غوغل: باستخدام أداة الكلمات الرئيسية في غوغل أدوردس، قمنا بقياس عدد المرات التي تم فيها البحث عن وسطاء معينين في غوغل. إذا كان وسيط فكس هو غوغلد في كثير من الأحيان، ثم يجب أن يكون وسيط كبير. بالطبع النتائج لها بعض القيود. على سبيل المثال، قد يتم أيضا البحث عن وسيط في كثير من الأحيان لأن موقعه على الويب غالبا ما ينخفض. و بعض وسطاء الفوركس لديهم اسم العلامة التجارية العامة مثل & # 8220؛ إيسيماركيتس & # 8221؛ (كان هذا الوسيط يعرف باسم & # 8220؛ سهلة الفوركس & # 8221؛ حتى صيف 2018). فمن الممكن أن يبحث شخص ما عن عبارات مثل "كيفية تحقيق أرباح سهلة مع تداول العملات الأجنبية"، والتي من شأنها أيضا الاعتماد على البحث عن "إيسيماركيتس". وقد يكون وسيط الفوركس صغيرا أيضا، ولكن الكثير من الأشخاص قد يبحثون عنه لأنه يقوم بتشغيل حملة إعلانية واسعة النطاق.


نتائج غوغل: لقد قمنا هنا بقياس عدد نتائج البحث عن اسم العلامة التجارية لوسيط فكس في محرك البحث غوغل. نحن نفترض أنه إذا كان هناك الكثير من المواقع الكتابة عن وسيط فكس معين، ثم هذا الوسيط يجب أن يكون وسيط كبير. بالطبع، لدينا نفس القيود هنا كما هو الحال مع عمليات بحث غوغل.


تصنيف اليكسا: اليكسا هي خدمة ويب التي تعلق شريط الأدوات للمتصفحات. مع شريط الأدوات اليكسا فإنه يقيس المواقع التي زارها المستخدم. الأداة ليست دقيقة جدا، ولكنها تعطي على الأقل مؤشرا على ما إذا كان وسيط كبير أو صغير. أحد القيود هو أن يتم قياس الرتبة لكل نطاق. عندما يكون وسيط مثل Forex4you لديه نطاقات محددة لكل بلد (forex4you للولايات المتحدة، و fx4you. de لألمانيا)، يتم زيارة المجال أقل في كثير من الأحيان، وأن الوسطاء يبدو أن أصغر من إذا كان هذا الوسيط استخدام النطاق الدولي للزوار من جميع البلدان (على سبيل المثال forex4you / دي).


على الرغم من كل هذا عدم اليقين، ما زلنا نعتقد أنه مع الجمع بين هذه العوامل الثلاثة كنا قادرين على رسم لمحة تقريبية للحجم النسبي لبعض الوسطاء التي تمت مراجعتها هنا. لذا فإن إتورو و إنستافوريكس و أفاتريد من بين أكبر وسطاء الفوركس في العالم.


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة.


هنا سوف تجد وسطاء الفوركس التي يسمح للتعامل مع التجار العملة من الولايات المتحدة الأمريكية. وهؤلاء الوسطاء إما مسجلون لدى الوكالة الوطنية للمصارف (أو أن يكونوا مرخصين من قبل الوكالة) أو البنوك المرخص لها (التي تتخذ من سويسرا مقرا لها أساسا). وفقا للوائح الولايات المتحدة من الفوركس سوق الفوركس، إلا أن هؤلاء الوسطاء قد تقبل سكان الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ، فإن مثل هذه السماسرة تحد أيضا من شروط التداول الخاصة بهم بشدة للامتثال للبيئة التنظيمية الأمريكية. سوف تجد 30 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360 فوركسترادر ​​برو الفوركس موقع التداول.


أسيك، عبن 97138414605 كفتك / نفا، 0339826 فكا (أوك)، 190864 فسا (جابان)، 1539.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4.


فكا (أوك)، 466201 سفك (هونغ كونغ)، BFZ621.


ميتاترادر ​​4.


هناك سببان حقيقيان فقط للبحث عن وسيط يقبل التجار الأمريكيين:


أنت مقيم في الولايات المتحدة، لذلك فقط هذه الفئة من الشركات سوف تقدم التداول المباشر لك. كنت تخطط لنقل الولايات المتحدة، ولن ترغب في تغيير السماسرة عندما يحدث ذلك.

No comments:

Post a Comment