Tuesday 20 March 2018

إستراتيجية خيارات غير متدنية


خيارات استراتيجيات التحكيم.


من الناحية الاستثمارية، تصف المراجحة سيناريو حيث يمكن في الوقت نفسه جعل العديد من الصفقات على أصل واحد لتحقيق ربح مع عدم وجود مخاطر بسبب عدم المساواة في الأسعار.


ومن الأمثلة البسيطة على ذلك ما إذا كان أحد الأصول يتداول في سوق بسعر معين ويتداول أيضا في سوق أخرى بسعر أعلى في نفس الوقت. إذا قمت بشراء الأصل بسعر أقل، يمكنك بعد ذلك بيعه على الفور بسعر أعلى لتحقيق ربح دون التعرض لأي مخاطر.


في الواقع، فرص المراجحة هي أكثر تعقيدا نوعا ما من هذا، ولكن المثال يخدم لتسليط الضوء على المبدأ الأساسي. في خيارات التداول، يمكن أن تظهر هذه الفرص عندما يتم تخفيض الخيارات أو وضع التعادل المكالمة ليست محفوظة بشكل صحيح.


في حين أن فكرة المراجحة تبدو كبيرة، للأسف هذه الفرص قليلة جدا وبعيدة. عندما يحدث ذلك، المؤسسات المالية الكبيرة مع أجهزة الكمبيوتر القوية والبرمجيات المتطورة تميل إلى بقعة لهم قبل فترة طويلة من أي تاجر آخر لديه فرصة لتحقيق الربح.


ولذلك، فإننا لن ننصح لك لقضاء الكثير من الوقت القلق حول هذا الموضوع، لأنك من غير المرجح أن تجعل من أي وقت مضى أرباحا جدية من ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الموضوع، أدناه سوف تجد المزيد من التفاصيل حول وضع التكافؤ الدعوة وكيف يمكن أن يؤدي إلى فرص المراجحة. لقد أدرجنا أيضا بعض التفاصيل حول استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها للربح من المراجحة يجب أن تجد من أي وقت مضى فرصة مناسبة.


ضع تعادل المكالمة & أمب؛ أربيتريج أوبورتونيتيز ستريك أربتريج كونفيرزيون & أمب؛ عكس المراجحة مربع انتشار ملخص.


ضع تعادل المكالمة & أمب؛ فرص المراجحة.


ولكي تعمل المراجحة فعليا، يجب أن يكون هناك في الأساس بعض التفاوت في سعر الضمان، كما هو الحال في المثال البسيط المذكور أعلاه الذي يفتقر إلى الأمن في السوق. في تداول الخيارات، يمكن تطبيق مصطلح "مخفضة" على الخيارات في عدد من السيناريوهات.


على سبيل المثال، قد يتم تخفيض قيمة المكالمة فيما يتعلق بوضع يستند إلى نفس الأمان الأساسي، أو يمكن أن يكون أقل من قيمتها بالمقارنة مع مكالمة أخرى مع مخالفة مختلفة أو تاريخ انتهاء صلاحية مختلف. من الناحية النظرية، لا ينبغي أن يحدث مثل هذا التخمين، وذلك بسبب مفهوم يعرف باسم وضع التكافؤ الدعوة.


وقد حدد هانز ستول لأول مرة مبدأ وضع التكافؤ في المكالمة في ورقة مكتوبة في عام 1969، Ђњ العلاقة بين وضع أسعار المكالمات و Ђќ. ومفهوم التكافؤ في المكالمة القائمة في الأساس هو أن الخيارات القائمة على نفس الأمن الأساسي ينبغي أن تكون لها علاقة سعرية ثابتة، مع مراعاة سعر الضمان الأساسي، وإضراب العقود، وتاريخ انتهاء العقود.


عند وضع التكافؤ الدعوة بشكل صحيح في المكان، ثم المراجحة لن يكون ممكنا. وتقع على عاتق صناع السوق إلى حد كبير مسؤولية أولئك الذين يؤثرون على أسعار عقود الخيارات في البورصات، لضمان الحفاظ على هذا التكافؤ. عندما تنتهك، فهذا هو احتمال وجود فرص للمراجحة. في مثل هذه الظروف، هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن للتجار استخدامها لتوليد عوائد خالية من المخاطر. لقد قدمنا ​​تفاصيل عن بعض هذه أدناه.


سترايك أربتريج.


تعد موازنة الإضراب استراتيجية تستخدم لتحقيق أرباح مضمونة عندما يكون هناك تناقض في الأسعار بين عقدين من عقود الخيارات يستندان إلى نفس الضمان الأساسي ولديهما نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن لهما إضرابات مختلفة. السيناريو الأساسي حيث يمكن استخدام هذه الاستراتيجية هو عندما يكون الفرق بين الضربات من خيارين أقل من الفرق بين قيمهم الخارجية.


على سبيل المثال، افترضت ليتسو ™ أن أسهم الشركة X تتداول عند 20 دولار، وهناك مكالمة مع ضربة قدرها 20 $ بسعر 1 $ ومكالمة أخرى (مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية) مع إضراب 19 $ بسعر 3.50 $. المكالمة الأولى هي في المال، وبالتالي فإن القيمة الخارجية هو كل من الثمن، $ 1. والثاني هو في المال بمقدار $ 1، وبالتالي فإن القيمة الخارجية 2.50 $ (3.50 $ سعر ناقص القيمة الجوهرية $ 1).


وبالتالي فإن الفرق بين القيم الخارجية للخيارين هو 1.50 دولار في حين أن الفرق بين الضربات هو $ 1، مما يعني أن هناك فرصة للمضايقة الإضراب موجود. في هذه الحالة، فإنه سيتم الاستفادة من من خلال شراء المكالمات الأولى، ل $ 1، وكتابة نفس المبلغ من المكالمات الثانية ل $ 3.50.


ومن شأن ذلك أن يمنح رصيدا صافيا مقداره 2،50 دولار لكل عقد يتم شراؤه وكتابته ويضمن ربحا. إذا انخفض سعر أسهم الشركة X أقل من 19 $، ثم جميع العقود ستنتهي لا قيمة لها، وهذا يعني أن صافي الائتمان سيكون الربح. إذا بقي سعر أسهم الشركة X على حاله (20 دولار)، فإن الخيارات التي تم شراؤها ستنتهي دون قيمة، وتتحمل الأسهم المكتوبة التزاما قدره دولار واحد لكل عقد، مما سيؤدي إلى تحقيق ربح.


إذا ارتفع سعر أسهم الشركة X فوق 20 $، فإن أي خصوم إضافية للخيارات المكتوبة سوف تقابلها الأرباح المحققة من تلك المكتوبة.


وكما ترون، فإن الاستراتيجية ستعود بربح بغض النظر عما حدث لسعر الأمن الأساسي. يمكن أن يحدث المضايقة الإضراب في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة، وأساسا في أي وقت أن هناك تباين الأسعار بين الخيارات من نفس النوع التي لها ضربات مختلفة.


الاستراتيجية الفعلية المستخدمة يمكن أن تختلف أيضا، لأنها تعتمد على بالضبط كيف يظهر التناقض نفسه. إذا كنت تجد التناقض، ينبغي أن يكون واضحا ما عليك القيام به للاستفادة منه. تذكر، على الرغم من أن هذه الفرص نادرة بشكل لا يصدق، وربما سوف تقدم فقط هوامش صغيرة جدا للربح لذلك فمن غير المرجح أن يكون من المفيد أن تنفق الكثير من الوقت للبحث عنها.


التحويل & أمب؛ عكس المراجحة.


لفهم التحويل وعكس المراجحة، يجب أن يكون لديك فهم لائق للمواقف الاصطناعية واستراتيجيات تداول الخيارات الاصطناعية، لأن هذه هي الجانب الرئيسي. المبدأ الأساسي للمواقف الاصطناعية في تداول الخيارات هو أنه يمكنك استخدام مجموعة من الخيارات والأسهم لإعادة إنشاء بدقة خصائص موقف آخر. التحويل و عكس المراجحة هي الاستراتيجيات التي تستخدم المواقف الاصطناعية للاستفادة من التناقضات في وضع التكافؤ المكالمة لتحقيق الأرباح دون اتخاذ أي خطر.


كما ذكر، المواقف الاصطناعية تحاكي مواقف أخرى من حيث التكلفة لخلق لهم وخصائصها العائد. ومن الممكن أنه إذا لم يكن التكافؤ في المكالمة موضعيا كما ينبغي، فإن هذا التناقض في السعر بين الموضع والوضع الاصطناعي المقابل قد يكون موجودا. عندما يكون هذا هو الحال، فمن الممكن نظريا لشراء موقف أرخص وبيع واحد أكثر تكلفة لعودة مضمونة وخالية من المخاطر.


على سبيل المثال يتم إنشاء دعوة طويلة الاصطناعية عن طريق شراء الأسهم وشراء وضع الخيارات على أساس هذا المخزون. إذا كان هناك حالة حيث كان من الممكن لخلق الاصطناعية طويلة دعوة أرخص من شراء خيارات المكالمة، ثم هل يمكن شراء دعوة طويلة الاصطناعية وبيع خيارات المكالمة الفعلية. وينطبق الشيء نفسه على أي موقف الاصطناعية.


عند شراء الأسهم تشارك في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف باسم التحويل. عندما يكون سهم البيع القصير متورطا في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف بأنه انعكاس. فرص استخدام التحويل أو عكس المراجحة محدودة جدا، لذلك مرة أخرى يجب أن لا 't تكريس الكثير من الوقت أو الموارد للبحث عنها.


إذا كان لديك فهم جيد للمواقف الاصطناعية، على الرغم من، ويحدث لاكتشاف حالة حيث هناك تناقض بين سعر إنشاء موقف وسعر خلق موقفها الاصطناعية المقابلة، ثم استراتيجيات التحويل والمراجعية عكس لديهم مزايا واضحة.


مربع انتشار.


إن انتشار هذا المربع هو استراتيجية أكثر تعقيدا تتضمن أربع معاملات منفصلة. مرة أخرى، فإن الحالات التي سوف تكون قادرة على ممارسة مربع انتشار مربحة تكون قليلة جدا وبعيدة بين. ويشار إلى انتشار مربع أيضا باسم انتشار التمساح، لأنه حتى لو كانت فرصة لاستخدام واحد لا تنشأ، وهناك احتمالات أن اللجان المشاركة في إجراء المعاملات اللازمة سوف يأكل أي من الأرباح النظرية التي يمكن إجراؤها.


لهذه الأسباب، فإننا ننصح أن تبحث عن فرص لاستخدام انتشار مربع ليست شيئا يجب أن تنفق الكثير من الوقت على. فهي تميل إلى أن تكون احتياطي التجار المحترفين العاملين في المنظمات الكبيرة، وأنها تتطلب انتهاكا كبيرا بشكل معقول من التكافؤ وضع المكالمة.


مربع انتشار هو في الأساس مزيج من استراتيجية التحويل واستراتيجية انعكاس ولكن من دون الحاجة إلى مخزون طويل المواقف والمراكز قصيرة الأسهم كما من الواضح أن إلغاء بعضها البعض. لذلك، مربع ينتشر هو في الواقع أساسا مزيج من انتشار المكالمة الثور ودب وضعت انتشارها.


أكبر صعوبة في استخدام انتشار مربع هو أن لديك لأول مرة تجد فرصة لاستخدامها ومن ثم حساب الضربات التي تحتاج إلى استخدامها لخلق الواقع وضع التحكيم. ما كنت تبحث عنه هو السيناريو حيث الحد الأدنى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء صلاحية أكبر من تكلفة إنشائه.


ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يمكنك إنشاء انتشار مربع القصير (الذي هو على نحو فعال مزيج من الثور وضعت انتشار وانتشار الدعوة الدب) حيث كنت تبحث عن العكس ليكون صحيحا: الحد الأقصى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء الصلاحية أقل من الرصيد المستلم لتقصير انتشار الصندوق.


الحسابات المطلوبة لتحديد ما إذا كان سيناريو مناسب لاستخدام انتشار مربع موجودة هي معقدة إلى حد ما، والواقع أن اكتشاف مثل هذا السيناريو يتطلب برامج معقدة أن من غير المحتمل أن يكون لديك متوسط ​​المتداول الوصول إليها. فرص المتداول الخيارات الفردية تحديد فرصة محتملة لاستخدام انتشار مربع هي في الحقيقة منخفضة جدا.


كما أكدنا في هذه المقالة، ونحن نرى أن البحث عن فرص المراجحة ليست شيئا أننا عموما ننصح قضاء بعض الوقت على. هذه الفرص هي مجرد نادرة جدا وهوامش الربح دائما صغيرة جدا لتبرير أي جهد جدي.


وحتى عندما تنشأ الفرص، فإنها عادة ما تقطعها المؤسسات المالية التي هي في وضع أفضل بكثير للاستفادة منها. مع أن يقال، فإنه لا يمكن أن يصب على فهم أساسي للموضوع، فقط في حال كنت لا يحدث بقعة فرصة لجعل الأرباح خالية من المخاطر.


ومع ذلك، في حين أن جذب تحقيق أرباح خالية من المخاطر واضح، ونحن نعتقد أن وقتك هو أفضل قضى تحديد طرق أخرى لتحقيق الأرباح باستخدام استراتيجيات التداول خيارات أكثر القياسية.


كيفية تحديد الأسهم غير المتقلبة.


المستثمرون على أمل تحقيق أقصى قدر من مكاسبهم في محاولة لتحديد الأسهم التي هي غير متدنية، وخلق فرص طويلة للشركات ذات القيمة المنخفضة وفرص قصيرة للأسهم مبالغ فيها. لا يعتقد الجميع أن الأسهم يمكن أن يكون غير صحيح، وخاصة أولئك الذين هم مؤيدون فرضية الأسواق كفاءة. تفترض نظرية الأسواق الفعالة أن أسعار السوق تعكس جميع المعلومات المتاحة بشأن المخزون وهذه المعلومات موحدة. ويؤكد هؤلاء المراقبون أيضا أن فقاعات الأصول مدفوعة بتغير سريع في المعلومات والتوقعات بدلا من السلوك غير المنطقي أو المضاربي المفرط.


ويعتقد العديد من المستثمرين أن الأسواق تتسم بالكفاءة في معظمها، كما أن بعض الأسهم تخفف من قيمتها في أوقات مختلفة. في بعض الحالات، يمكن دفع السوق بأسره إلى أبعد من السبب في الثور أو المدى الدب، مما يشكل تحديا للمستثمرين للتعرف على قمم وأحواض في دورة اقتصادية. قد يتم تجاهل المعلومات عن الشركة من قبل السوق. وتتعرض الأسهم الصغيرة بشكل خاص إلى عدم انتظام المعلومات بسبب انخفاض عدد المستثمرين والمحللين ومصادر وسائل الإعلام بعد هذه القصص. وفي حالات أخرى، قد يخفق المشاركون في السوق في تقدير حجم الأخبار ويشوه سعر السهم مؤقتا.


ويمكن تحديد هذه الفرص من خلال عدة منهجيات واسعة النطاق. التقييم النسبي والتقييم الجوهري على حد سواء التركيز على البيانات المالية للشركة والأساسيات. يستخدم التقييم النسبي عددا من المقاييس المقارنة التي تسمح للمستثمرين بتقييم المخزون فيما يتعلق بالمخزونات الأخرى. أساليب التقييم الجوهري تسمح للمستثمرين لحساب قيمة الأعمال الكامنة مستقلة عن الشركات الأخرى وتسعير السوق. ويسمح التحليل الفني للمستثمرين بتحديد الأسهم المخطئة من خلال مساعدتهم على تحديد تحركات الأسعار المستقبلية المحتملة الناجمة عن سلوك المشاركين في السوق.


التقييم النسبي.


ويستخدم المحللون الماليون عدة مقاييس تستخدم لربط البيانات المالية السعرية بالأساس. تقيس نسبة السعر إلى الأرباح (نسبة السعر إلى الربحية) سعر السهم بالنسبة إلى العائد السنوي للسهم الواحد الذي تنتجه الشركة، وعادة ما تكون نسبة التقييم الأكثر شعبية لأن الأرباح ضرورية لتحديد القيمة الفعلية قيمة الأعمال الأساسية يوفر للأرباح. وكثيرا ما تستخدم نسبة السعر إلى الربحية تقديرات الأرباح الآجلة في حسابها لأن الأرباح السابقة تمثل نظريا بالفعل في الميزانية العمومية. يتم استخدام نسبة السعر إلى القيمة الدفترية (ب / B) لإظهار مقدار قيمة الشركة التي يتم توليدها من خلال قيمتها الدفترية. يعد مؤشر السعر / القيمة (ب / B) مهما في تحليل الشركات المالية، كما أنه مفيد لتحديد مستوى المضاربة الموجودة في تقييم الأسهم. قيمة المؤسسة (إيف) إلى الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (إبيتدا) هو مقياس تقييم شعبي آخر يستخدم لمقارنة الشركات مع هياكل رأس المال المختلفة أو متطلبات الإنفاق الرأسمالي. ويمكن أن تساعد نسبة إيف / إبيتدا عند تقييم الشركات التي تعمل في مختلف الصناعات.


يستخدم تحليل العائد عادة للتعبير عن عائدات المستثمرين كنسبة مئوية من السعر المدفوع للسهم، مما يسمح للمستثمر أن تصور التسعير كنفقات نقدية مع إمكانية العودة. توزيعات الأرباح والأرباح والتدفق النقدي الحر هي أنواع شعبية من عوائد الاستثمار ويمكن تقسيمها على سعر السهم لحساب العائد.


النسب والعوائد غير كافية لتحديد التبسيط في حد ذاتها. يتم تطبيق هذه الأرقام على التقييم النسبي، مما يعني أنه يجب على المستثمرين مقارنة المقاييس المختلفة بين مجموعة من المرشحين الاستثماريين. يتم تقييم أنواع مختلفة من الشركات بطرق مختلفة، لذلك من المهم للمستثمرين استخدام المقارنات السليمة. على سبيل المثال، لدى شركات النمو عادة نسب ربحية / ربح أعلى من الشركات الناضجة. ولدى الشركات الناضجة توقعات متواضعة على المدى المتوسط، وعادة ما تكون لديها هياكل رأسمالية كثيفة الديون. كما يتفاوت متوسط ​​معدل الربح / الربح بشكل كبير بين الصناعات. وفي حين أن التقييم النسبي يمكن أن يساعد في تحديد المخزونات الأكثر جاذبية من أقرانهم، ينبغي أن يقتصر هذا التحليل على الشركات المماثلة.


القيمة الجوهرية.


بعض المستثمرين ينسبون إلى نظريات كلية كولومبيا للأعمال بنيامين جراهام وديفيد دود، الذين يدعون أن الأسهم لديها قيمة جوهرية مستقلة عن سعر السوق. وفقا لهذه المدرسة الفكرية، يتم تحديد القيمة الحقيقية للسهم من خلال البيانات المالية الأساسية وعادة ما تعتمد على الحد الأدنى أو صفر التكهنات بشأن الأداء في المستقبل. على المدى الطويل، يتوقع المستثمرون القيمة أن سعر السوق يميل نحو قيمة جوهرية، على الرغم من أن قوى السوق يمكن أن تدفع الأسعار مؤقتا فوق أو تحت هذا المستوى. وارن بوفيه وربما كان المستثمر الأكثر قيمة المعاصرة الأكثر شهرة. وقد نفذ نظريات غراهام-دود بنجاح لعقود.


يتم احتساب القيمة الجوهرية باستخدام البيانات المالية وقد تتضمن بعض الافتراضات حول العوائد المستقبلية. إن التدفقات النقدية المخصومة (دسف) هي واحدة من طرق التقييم الجوهرية الأكثر شعبية. یفترض الصندوق أن الأعمال التجاریة تستحق النقد الذي یمکن أن تنتجھ، ویجب خصم النقد المستقبلي إلی القیمة الحالیة لتعکس تکلفة رأس المال. وعلى الرغم من أن التحليل المتقدم يتطلب نهجا أكثر دقة، فإن بنود الميزانية العمومية في أي مرحلة معينة من مراحل الحياة المستمرة تمثل مجرد هيكل الأعمال المنتجة للنقد، وبالتالي يمكن تحديد القيمة الكاملة للشركة بالقيمة الفعلية المخصومة التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة.


ويمثل تقييم الدخل المتبقي طريقة شائعة أخرى لحساب القيمة الذاتية. على المدى الطويل، فإن حساب القيمة الذاتية مطابق للتدفقات النقدية المخصومة، ولكن المفاهيم النظرية مختلفة إلى حد ما. تفترض طريقة الأرباح الباقية أن الأعمال تستحق صافي حقوق الملكية الحالية بالإضافة إلى مجموع الأرباح المستقبلية التي تزيد عن العائد المطلوب على حقوق الملكية. ويعتمد العائد المطلوب على حقوق الملكية على عدد من العوامل ويمكن أن يختلف من مستثمر إلى مستثمر، على الرغم من أن الاقتصاديين تمكنوا من حساب معدل العائد المطلوب الضمني على أساس أسعار السوق وعائدات أمن الديون.


التحليل الفني.


يتخلى بعض المستثمرين عن تحليل تفاصيل الأعمال الأساسية للسهم، ويختارون بدلا من ذلك تحديد القيمة من خلال تحليل سلوك المشاركين في السوق. وتسمى هذه الطريقة التحليل الفني، ويفترض العديد من المستثمرين التقنيين أن تسعير السوق يعكس بالفعل جميع المعلومات المتاحة فيما يتعلق بالأساسيات للأسهم. يتوقع المحللون الفنيون تحركات أسعار الأسهم المستقبلية من خلال التنبؤ بالقرارات المستقبلية للمشترين والبائعين.


من خلال مراقبة الرسوم البيانية للسعر وحجم التداول، يمكن للمحللين الفنيين تحديد عدد المشاركين في السوق الذين يرغبون في شراء أو بيع أسهم على مستويات الأسعار المختلفة. وبدون إجراء تغييرات كبيرة على الأساسيات، يجب أن تكون أهداف سعر الدخول أو الخروج للمشاركين ثابتة نسبيا، لذلك يمكن للمحللين الفنيين الوقوف على الحالات التي توجد فيها اختلالات في العرض والطلب بالسعر الحالي. إذا كان عدد البائعين بسعر معين أقل من عدد المشترين، ثم يجب أن تدفع الأسعار إلى أعلى.


كيفية الربح من خيارات متفاوتة.


04/09/2018 12:01 آم إست.


العديد من التجار لا يعرفون ذلك، ولكن إذا نظر المرء إلى الرسم البياني للربح / الخسارة (P & أمب؛ L) للمكالمة المغطاة والنقدية المضمونة وضعت على نفس الإضراب، فهي متطابقة الحدود (حفظ أي اختلافات في استخدام الهامش). وقد ثبت ذلك في صيغة تسمى تعادل المكالمة.


التعادل المكالمة هو نوع من مثل شريط لاصق من الخيارات العالم؛ فإنه يحمل جميع الخيارات الكون معا. بغض النظر عن مدى تعقيد النموذج في التجارة المبرمجة، وإذا لم تؤخذ هذه الصيغة البسيطة في الاعتبار، ومن المرجح أن يسبب مشغلها الكثير من المشاكل المعقدة.


ويثبت التكافؤ بين المكالمة والمكالمات أنه إذا كانت المكالمة تتداول بسعر معين، عندئذ يكون للقيمة قيمة قابلة للقياس المباشر يمكن للمتداول حسابها. والصيغة الخاصة بالتكافؤ في وضع المكالمة هي:


هذا يبدو المرجح مجنون في يوم وعمر الحواسيب، ولكن حتى عام 2003 تقريبا، قضى التجار الكلمة معظم الوقت الكلمة يبحثون في شاشات الخيار وتحويل المكالمات إلى يضع والعكس بالعكس. إذا وجد التاجر مكالمة أو وضع غير صحيح، فإن المتداول سيقوم بعد ذلك بتداول هذا الخيار. الفكرة كانت التاجر يحاول قفل في & كوت؛ حافة. ​​& كوت؛ ومثل؛ الحافة ومثل. هو مصطلح يستخدمه المتداولون المحترفين للقيمة التي يدخلها المتداول في خيار تداول أعلى أو أقل من قيمته النظرية.


هنا مثال. لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 56 $، يتم تداول المكالمة في 55 أبريل في 4 دولارات، هناك 5 سنتات في مصلحة جمع (نحن نتظاهر معدلات أعلى بكثير مما هي عليه حاليا)، والسهم لديه أرباح 25 في المئة بين اليوم وانتهاء الصلاحية. ماذا ينبغي أن تكون قيمة وضع؟


وباستخدام صيغة التكافؤ مع المكالمة، تكون المعادلة هي:


يجب أن تكون قيمة يستحق 3.20 $. إذا كان وضع هو 3.30 $ محاولة أو 3.10 $ المقدمة، التاجر يعرف أن أحد الخيارات هو مبين. وبعد ذلك ينظر التاجر عادة إلى الشاشة ويرى عرضا عاما أو عرضا في أي من المكالمة أو وضع ما كان يلقي من التكافؤ بين يضع والمكالمات.


هذا هو كل شيء جيد وجيد، ولكن كيف يمكن للتجار التجزئة استخدام هذه الصيغة لصالحها؟


ومن المؤكد أن تجار التجزئة ليس لديهم القدرة على الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر والمسح الضوئي للخيارات غير المبسطة، ولكن هناك في الواقع بعض الطرق التي يمكن للمتداولين استخدام التكافؤ في وضع المكالمة لصالحهم. أنا ذاهب لتقديم أبسط الطرق، والائتمان والخصم ينتشر.


الائتمان والخصم ينتشر.


إذا كان هناك صيغة التي يضع يضع ويدعو معا، ثم وضع ودعوة ينتشر الائتمان أيضا معا من قبل نفس الصيغة.


خذ لحظة للنظر في فترة طويلة انتشار عب ماي 130/135 الدعوة. الآن مقارنة انتشار إلى قصيرة مايو 130/135 انتشار انتشار. مرة واحدة تفتيشها، يجب على التاجر لاحظ أنها هي بالضبط نفس الانتشار. وطويلة 125/130 وضعت انتشار هو نفس قصيرة 125/130 انتشار المكالمة.


هنا هي القاعدة البسيطة: الفرق بين الإضرابات، أقل قيمة انتشار المكالمة، يجب أن يساوي انتشار الانتشار، والعكس بالعكس.


كيف يمكن للمتداولين استخدام هذه المعرفة لصالحهم؟ رمي فكرة أن التاجر يجب أن التجارة فقط ينتشر الائتمان أو التجارة فقط ينتشر الخصم. يجب أن يفهم التجار أنهم بالضبط نفس الشيء!


خذ القليل من الوقت للقيام ببعض الرياضيات قبل إدخال خصم معين أو انتشار الائتمان. قد تكون هناك فرصة للاستفادة من انتشار خاطئ (ونعم، وهذا يحدث في كثير من الأحيان).


الرجوع إلى عب. لنفترض أنني قررت أن أريد الحصول على فترة طويلة الخصم الخصم. أنا أنظر إلى عب ماي 130/135 انتشار المكالمة. إذا كان يمكنني شراء هذا الانتشار ل $ 1.50، ما هو السعر يجب أن أكون قادرا على بيع عب مايو 130/135 وضعت تنتشر في؟ الجواب هو 3.50 $.


ولكن ماذا لو كنت يمكن أن تبيع انتشار انتشار في 3.55 $ بدلا من 3.50 $؟ أنا سوف يكون الحصول على فترة طويلة نفس الانتشار المحدد في خمسة سنتات أقل لكل انتشار. نفس يحمل على الجانب وضعت إذا أردت الحصول على فترة طويلة وضعت عب انتشار.


هذا قد لا يبدو مثل الكثير، لكنه يضيف مع مرور الوقت. في حين أن المدخرات في البداية قد تدفع لفرعية طويلة القدم، إذا التاجر يكرر هذه العملية، ويمكن أن ينقذ خمسة سنتات عدة مرات في السنة، وقال انه أو انها سوف تكون قادرة على دفع ثمن العشاء لشخصين في مطعم لطيف جدا نسبيا بسرعة.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


تعليقات وارن بافيت على الخيار الاستثمار.


الحق قبالة الخفافيش، ونحن سعداء جدا أن نرى تعليق بافيت، "أعتقد أن كل عقد ونحن نملك كان متدنيا في البداية، وأحيانا بشكل كبير جدا." لترجمة ذلك إلى المصطلحات من دليل مورنينغستار للاستثمار الخيار، بافيت يقول أن كل واحد من هذه المواقف كان استثمارا لأنه كان لديه سبب لتوقع عائد إيجابي. ما يقوله هو أنه، مثلنا، ينظر إلى الخيارات كأداة للاستثمار، والخيارات المتدنية تمثل فرصة استثمارية. دعونا نقول فقط أنه من الجميل أن يكون شخص من عياره يقترب خيار الاستثمار كما نقوم به.


مناقشة بافيت لنموذج بلاك سكولز تتفق أيضا مع رأينا. وعلى غرار ما نناقشه في دليل الاستثمار في الخيارات، يشير بافيت إلى أن التقلبات الضمنية المستخدمة في نموذج بلاك سكولز تحدد عادة بالمقدار الذي تحركه السهم مؤخرا. ويلاحظ أن نموذج بلاك سكولز ربما يعمل بشكل جيد لآفاق الاستثمار القصيرة، ولكن قيمة النموذج تتناقص بسرعة مع إطالة الأفق لأن تقلبات الأسهم الأخيرة ليست مؤشرا جيدا للنتيجة على المدى الطويل للأمن الكامن. باإلضافة إلى ذلك، ال يتم احتساب قيمة األرباح المحتجزة للشركات األساسية في النموذج. ويشير أيضا إلى أن منشئي النموذج، فيشر بلاك ومايرون سكولز، ربما فهموا هذه القيود على النموذج.


يقول بافيت في رسالته: "تبلغ عقودنا في السوق 37.1 مليار دولار (بأسعار الصرف الحالية) وهي موزعة على أربعة مؤشرات رئيسية: مؤشر ستاندرد آند بورز 500 في الولايات المتحدة، و فتس 100 في المملكة المتحدة، ورو ستوكس 50 في أوروبا، و "نيكي 225" في اليابان، ويأتي عقدنا الأول في 9 سبتمبر 2019، وآخرها في يناير، 24، 2028. لقد تلقينا أقساط بقيمة 4.9 مليار دولار، والمال الذي استثمرناه. "


هناك متطلبات أخرى تحدد بافيت للدخول في استثمار المشتقات هو أنه لا توجد مخاطر الطرف المقابل، والتي يمكن أن تشكل خطرا كبيرا من الاستثمار المشتقات. كما المستثمرين الذين يستخدمون سوق الخيارات المدرجة، يتم تسوية الصفقات لدينا من خلال شركة المقاصة خيارات (أوك). هذه المنظمة، التي تنظم بشكل وثيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، بمثابة الطرف المقابل المركزي لكلا الجانبين من التجارة الخيار المدرجة في الولايات المتحدة على الرغم من أن نظريا أوك يمكن أن تفشل، حافظت على الائتمان آا دون أي قلق من خلال الأزمة المالية برمتها، لذلك نعتقد أن مخاطر الطرف المقابل لدينا هي الحد الأدنى حيث يستخدم المستثمرون الخيارات المدرجة.


لأننا لسنا وارن بافيت، لا يمكننا كتابة خيارات تتراوح بين 15 و 20 عاما مضمونة من قبل محفظة الأمان العملاقة لدينا واستثمار قسط التأمين. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا الاستثمار في خيارات طويلة الأجل نسبيا ولديها مزايا أخرى قليلة على العم وارن.


خيارات التبسيط.


في بعض الأوقات، يمكن أن يصبح الخيار أكثر تكلفة مقارنة بخيار آخر يتداول في نفس السلعة ولكن بسعر ممارسة مختلف. وهذا يتيح فرصة للحصول على "حافة التداول". ماذا؟ من خلال شراء الخيار أكثر بأسعار معقولة وبيع خيار أكثر 'مكلفة'.


كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت الخيارات مبالغ فيها مقارنة بالخيارات الأخرى؟


الجواب هو استخدام التقلب الضمني كمقياس لمقارنة الخيارات المختلفة & # 8211؛ ارتفاع التقلبات الضمنية = ارتفاع أسعار الخيارات. لذلك، إذا كان أحد الخيارات لديه تقلب ضمنية أعلى بكثير من آخر، فهذا يعني أنه 'نسبيا' أكثر 'مكلفة' من الخيار الآخر. عندما يحدث هذا الوضع يسمى تذبذب الانحراف.


إذا كان هناك فرق كبير بين التقلب الضمني لخيارين مماثلين، ثم بيع الخيار مبالغ فيه وشراء الخيار أكثر بأسعار معقولة. هذا يساعد على إمالة الصعاب أكثر في صالحك، مما يتيح لك حافة التداول.


مثال على انحراف التقلب في الذهب.


يمكن أن تختلف مستويات التقلب بين أسعار ممارسة الخيارات المختلفة. خذ المثال التالي:


قد يتم تداول خيار الذهب في أغسطس، بسعر ممارسة 300 دولار، عند مستوى تقلب ضمني بنسبة 20٪. قد يكون خيار طلب الذهب في أغسطس مع سعر ممارسة 330 $ مستوى تقلب 30٪.


يتم تداول المكالمات 330 $ على مستوى تقلب أعلى بنسبة 50٪ من المكالمات 300 $ (30٪ مقابل 20٪)، مما يجعلها أكثر تكلفة نسبيا من المكالمات من أقرب إلى المال. هذا مثال على انحراف التقلب (الانحراف الضمني هو منحرف نحو ارتفاع سعر التمرين.)


ينظر المثال أعلاه في خيار تقلب الانحراف بين الخيارات التي تنتهي في نفس الشهر (أبريل)، ولكن مع أسعار ممارسة مختلفة (300 $ و 330 $).


يمكنك أيضا العثور على التقلبات يتلاشى بين الخيارات مع أشهر انتهاء مختلفة. على سبيل المثال، قد تكون خيارات المكالمة الذهبية في يونيو أعلى مستوى من التقلبات (أكثر تكلفة نسبيا) من خيارات المكالمة الذهبية في شهر أغسطس.


يمكنك بناء التجارة (انتشار التقويم) للاستفادة من هذا الانحراف التقلب في خيارات مع أشهر انتهاء مختلفة للمساعدة في تحسين احتمالات النجاح الخاص بك وتعطيك حافة التداول.


ويظل المبدأ كما هو مذكور سابقا:


شراء خيار في الشهر مع التقلب الضمني السفلي وبيع خيار في الشهر مع تقلب ضمني أعلى.


لماذا هذا التقلب الانحراف موجود؟


فلماذا ينبغي أن تكون الخيارات على نفس تجارة السلع الأساسية في مستويات تقلب مختلفة؟ أحد الأسباب هو الطبيعة البشرية. إذا كان السوق الذي كان هادئا جدا فجأة يأتي على قيد الحياة ويبدأ في اتخاذ خطوات كبيرة، وعلى الأرجح سوف ترى خيار تقلب الارتفاع. ومع ذلك، فإنه قد لا ترتفع بالتساوي على جميع أسعار ممارسة مختلفة، أو عقد انتهاء أشهر من الخيار.


سوف التجار الخيار تسعى إلى الربح من هذه الخطوة الكبيرة عن طريق شراء الخيارات. سوف يبحث التجار غير المتطورة لشراء أرخص الخيارات المتاحة من أجل إعطاء أنفسهم المزيد من النفوذ. ما يبحثون عنه بشكل فعال هو تذكرة اليانصيب. أن تنفق مبلغ صغير من شأنها أن تدفع الكثير. وهذا يتطلب خطوة كبيرة في السلع الأساسية.


إن الطلب على هذه الخيارات "الرخيصة" من الخيارات المالية، يدفع بشكل فعال سعرها (والتقلب الضمني)، مما يجعلها أكثر تكلفة نسبيا مقارنة بخيارات تداول أقرب إلى حيث يجد السوق نفسه حاليا (في خيارات المال). على الرغم من أن هذه الخيارات من المال لا تزال أرخص من الخيارات المالية، فهي أكثر تكلفة نسبيا مقارنة مع فرصتها في أن تصبح مربحة.


هذا هو السبب الرئيسي في أن معظم الخيارات غير المتطورة التجار يفقدون المال عند تداول الخيارات. انهم يتطلعون الى شراء "رخيصة"، من المال، وخيارات مبالغ فيها، مع فرصة ضئيلة من أي وقت مضى أن تصبح مربحة. وعزاءهم الوحيد هو أنهم قد لا يفقدون الكثير من المال. التشبيه مماثل لتلك التي لشراء تذكرة اليانصيب.


تجنب شراء "رخيصة" للخروج من خيارات المال عندما تقلب ضمنية عالية، وخاصة إذا كان هناك القليل من الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. احتمالات كسب المال على هذا النوع من التجارة منخفضة جدا.


لكسب المال تحتاج أولا لاختيار الاتجاه الصحيح في السوق. ثم تحتاج السوق لجعل خطوة كبيرة. وأخيرا تحتاج إلى أن يحدث هذا في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، قبل انتهاء الخيار. إذا كان أي من هذه العوامل غائبة فإنك سوف تفقد المال على التجارة، دون أن يكون من أي وقت مضى فرصة كبيرة لكسب المال في المقام الأول. هناك طريقة افضل…


التداول مع الحافة.


بدلا من شراء تذكرة اليانصيب، هناك طريقة لبناء التجارة للاستفادة من وجهة نظر معينة قد يكون لديك من السوق. هذا هو البحث عن حالة حيث هناك تباين في أسعار الخيارات (انحراف تقلب حيث سعر واحد سعر الإضراب لديه تقلب أعلى بكثير من آخر). وهذا سوف يساعد تعطيك حافة التداول.


شراء الخيار أكثر بأسعار معقولة، في نفس الوقت بيع الخيار الأكثر مبالغ فيها. هناك سببان وراء قيامك بذلك:


أولا، كنت شراء خيار من شأنها أن تكون أقرب إلى حيث يجد السوق نفسه حاليا. السوق لا تحتاج لجعل خطوة كبيرة من أجل التجارة الخاصة بك لتكون مربحة. ثانيا، فإنك تعوض جزءا من تكلفة شراء هذا الخيار من خلال بيع خيار "باهظ الثمن" خارج نطاق المال، وفي عملية خفض المخاطر بشكل عام.


ما كنت التخلي عن إمكانات (بغض النظر عن مدى صغر احتمالات) من تحقيق ربح غير محدود. الحد الأقصى للربح هو الفرق بين سعر ممارسة الخيار الذي تم شراؤه والخيار المباع، أي أقل ما دفعته مقابل هذا الخيار.


الخيار انتشار التداول.


في أي وقت كنت تستخدم اثنين أو أكثر من الخيارات لتشكيل استراتيجية التداول، ويسمى التجارة انتشار. وتسمى التجارة انتشار يتضح في الصفحة السابقة انتشار المكالمة الثور. هذا هو واحد من الأنواع الأكثر شيوعا من الصفقات انتشار الخيار. يتم استخدامه عندما يكون رأيك في السوق الصاعد (السوق ترتفع)، وكنت ترغب في الحد من المخاطر الخاصة بك أبعد من ذلك.


يمكنك شراء خيار المكالمة وفي نفس الوقت بيع خيار دعوة سعر ممارسة أعلى. هذا يقلل من التكلفة الإجمالية للتجارة لأنك تتلقى المال لبيع الخيار، الذي يلغي جزئيا تكلفة الخيار الذي اشتريته.


مثال على انتشار نداء الثور.


وفي أوائل شباط / فبراير 2000، كان هناك انحراف في التقلب بين خيارات المكالمة الفضية في 5 أيار / مايو وخيارات المكالمة الفضية في مايو / أيار 600.


525 الفضة دعوة تقلب ضمنية = 19٪


600 الفضة الدعوة تقلب ضمني = 27٪


وهذا يدل على أن 600 من خيارات المكالمة الفضية هي أكثر تكلفة نسبيا من المكالمات الفضية 525 مما يعني أنه يمكن الحصول على الحافة عن طريق شراء الخيار الأكثر عدالة (التقلبات الضمنية الأقل) وفي الوقت نفسه بيع الخيار المفرط (التقلب الضمني العالي).


يتداول الفضة بالسنتات للأونصة. سنت واحد = 50 دولارا أمريكيا.


في ذلك الوقت كان سعر الفضة حوالي 530 سنتا.


إذا كنت تعتقد أن السوق الفضية كان يرتفع، بدلا من مجرد شراء خيار المكالمة، هل يمكن أن يكون قد دخلت انتشار المكالمة الثور.


ستشتري خيار 525 أكثر سعرا بأسعار معقولة مقابل 19 سنتا (950 دولار أمريكي)، وتبيع المكالمة التي تبلغ قيمتها 600 سنت بسعر مبالغ فيه نسبيا مقابل 5 سنتات (250 دولار أمريكي) (انظر الشكل 1). وهذا من شأنه أن يقلل من التكلفة الإجمالية للتجارة في حين لا يزال يسمح لك فرصة ربح جيدة. في هذه الحالة سيكون الفرق بين 525 و 600 وهو 75 سنتا أو 3،750 $. أقل ما دفعته للخيار (19c - 5c = 14c أو 700 $)، وهذا من شأنه أن يصل إلى أقصى ربح محتمل قدره 3075 $.


الحد من دخول مكالمة الثور انتشر بدلا من شراء خيار المكالمة الصريحة هو أن تتخلى عن إمكانات الأرباح غير محدودة. إذا ذهب السوق الفضي إلى 800 سنتا فإن الحد الأقصى للربح سيبلغ 600 سنت. ومع ذلك فإن احتمال حدوث مثل هذه الخطوة الكبيرة منخفض جدا.


في التجارة المذكورة أعلاه لا يمكن الحفاظ على الارتفاع الأولي في سعر الفضة. وتداول السوق بعد ذلك. في هذه الحالة سوف انتشار المكالمة الثور ترى تخسر أقل من المال إذا ذهب السوق ضدك مما لو كنت قد اشتريت فقط 525 خيار الاتصال وحدها. هذه هي الفائدة الرئيسية من استخدام انتشار الثور الدعوة بدلا من شراء خيار الاتصال وحدها.


عند بدء انتشار المكالمة الثورية، أخذ الأرباح عندما يصل انتشار ما يقرب من 2/3 من إجمالي القيمة القصوى للفرق. وهذا يعني إذا كان إجمالي الربح المحتمل على انتشار 3000 دولار، ثم أخذ الأرباح إذا كانت قيمة انتشار تصل إلى 2000 $. نسبة المخاطر / المكافآت في الذهاب للثلث الإضافي مرتفعة جدا بحيث تكون جديرة بالاهتمام.


الخيار ملخص التبسيط.


في بعض الأوقات يمكن أن تصبح الخيارات مبالغ فيها مقارنة بخيارات أخرى مماثلة. استخدام التقلبات الضمنية كمقياس للعثور على التفاوت في الأسعار بين الخيارات المختلفة ثم شراء الخيار أكثر بأسعار معقولة وبيع الخيار "مبالغ فيها". يحدث "انحراف تقلب" عندما يكون أحد الخيارات أكثر تكلفة نسبيا مقارنة مع آخر مع سعر ممارسة مختلفة أو انتهاء الشهر. يشمل انتشار المكالمة الثورية شراء وبيع الخيارات في وقت واحد بأسعار ممارسة مختلفة. الثور يدعو ينتشر أقل المخاطر العامة الخاصة بك عن طريق خفض تكلفة التجارة، ولكن أيضا الحد من الأرباح المحتملة.


يتوفر هذا المحتوى لأعضاء أكاديمية التداول فقط. تصبح عضوا اليوم والوصول إلى مكتبتنا من المقالات وأشرطة الفيديو.

No comments:

Post a Comment