Tuesday 20 March 2018

أوتبوتداتيفيسد ويتفوريكسيت


كيفية استخدام System. Diagnostics. Process بشكل صحيح.
لقد شاهدت كثيرا سؤالا حول ستاكوفيرفلو وأماكن أخرى حول تشغيل العملية والتقاطها. باستخدام System. Diagnostics. Process بشكل صحيح ليس من السهل، وفي كثير من الأحيان أنه & # 8217؛ ق القيام به خطأ.
بعض الأخطاء الشائعة مع System. Diagnostics. Process:
عدم التقاط كل من مخرجات الإخراج (خطأ وإخراج) عدم إعادة توجيه الإدخال يمكن أن يؤدي إلى تعليق التطبيقات لا يمكن إغلاق الإدخال المعاد توجيهه يؤدي إلى تعليق التطبيقات عدم الاتصال بيجينأوتوبترادلين / بيجينيرورادلين عند استخدام الأحداث استخدام أوتبوتداتاريسيفد / إرورداتاريسيفد دون انتظار ل نول عدم التحقق من نول في أوتبوتداتاريفسد / إرورداتاريسيتد هاندلرز نسيان تعيين إنابليرايسينجيفنتس = ترو؛ عند استخدام الحدث الذي تم الخروج منه نسيان إرورديالوغ أو كراتينويندو أو إعدادات أوسشليكسكيوت التعامل غير الصحيح مع قراءات ستانداردوتبوت أو ستاندارديرور.
حتى مع هذا قال، وهنا بعض المبادئ التوجيهية الأساسية:
استخدام الأحداث أوتبوتداتاريسيفد / إرورداتراسيفيد لا ستانداردوتبوت أو ستانداردرور. هذا سيوفر لك الكثير من الصداع وإدارة الموضوع لا داعي لها. احرص دائما على التقاط كل الإخراج والإدخال، إذا كنت لا تخطط لتقديم مدخلات، أغلق التيار على الفور. لم يتم تنفيذ العملية حتى خرجت وأنت قد قرأت جميع البيانات. أوتبوتداتاريسيفد كان وسيتم إطلاقها بعد إجراء مكالمة إلى ويتفوريكسيت () إرجاع. سوف تحتاج إلى مقابض الانتظار لكل تيار إخراج وتعيين مقبض الانتظار بمجرد تلقي البيانات (فارغة).

مثال الاستخدام.
أنا حلها بهذه الطريقة:
أنا إعادة توجيه كل من المدخلات والمخرجات والخطأ وتناولت القراءة من الإخراج وتدفقات الخطأ. يعمل هذا الحل ل سك 7-8، سواء بالنسبة ويندوز 7 و ويندوز 8.
حاولت جعل فئة من شأنها أن تحل مشكلتك باستخدام تيار غير متزامن قراءة، من خلال اتخاذ في حساب علامة بييرز، روب، ستيفيفاي الأجوبة. القيام بذلك أدركت أن هناك خلل المتعلقة غير متزامن الناتج إخراج تيار قراءة.
لا يمكنك القيام بذلك:
سوف تتلقى System. InvalidOperationException: لم تتم إعادة توجيه ستانداردوت أو لم تبدأ العملية حتى الآن.
ثم لديك لبدء إخراج غير متزامن قراءة بعد بدء العملية:
القيام بذلك، جعل حالة سباق لأن تيار الإخراج يمكن أن تتلقى البيانات قبل تعيينه إلى غير متزامن:
ثم بعض الناس يمكن أن أقول أن لديك فقط لقراءة تيار قبل تعيينه إلى غير متزامن. ولكن نفس المشكلة تحدث. سيكون هناك حالة سباق بين قراءة متزامن وتعيين تيار في وضع غير متزامن.
لا توجد طريقة للحصول على قراءة غير متزامنة آمنة من تيار الإخراج من عملية في الطريقة الفعلية "عملية" و "بروسيسستارتينفو" تم تصميم.
ربما كنت أفضل باستخدام قراءة غير متزامن مثل اقترح من قبل المستخدمين الآخرين لحالتك. ولكن يجب أن تكون على علم بأنك يمكن أن تفوت بعض المعلومات بسبب حالة السباق.
أي من الإجابات أعلاه هو القيام بهذه المهمة.
الحل روب معلقة وحل "مارك بييرز 'الحصول على استثناء التخلص منها. (حاولت" حلول "من الإجابات الأخرى).
لذلك قررت أن أقترح حل آخر:
هذا رمز تصحيحها ويعمل تماما.
أنا شيء أن هذا هو نهج بسيط وأفضل (نحن لسنا بحاجة أوتوريزيتيفنت):
كنت تواجه نفس المشكلة، ولكن السبب كان مختلفا. ومع ذلك فإنه يحدث تحت ويندوز 8، ولكن ليس تحت ويندوز 7. يبدو أن السطر التالي قد تسبب في المشكلة.
كان الحل عدم تعطيل وسشليكسكيوت. تلقيت الآن نافذة منبثقة شل، غير المرغوب فيها، ولكن أفضل بكثير من البرنامج في انتظار لا شيء معين أن يحدث. لذلك أضفت العمل التالي حول ذلك:
الآن الشيء الوحيد الذي يزعجني هو لماذا يحدث هذا تحت ويندوز 8 في المقام الأول.
المقدمة.
الإجابة المقبولة حاليا لا تعمل (يلقي استثناء) وهناك الكثير من الحلول ولكن لا يوجد رمز كامل. ومن الواضح أن هذا يضيع الكثير من الوقت الناس لأن هذا هو السؤال الشعبي.
الجمع بين إجابة مارك بييرز وإجابة كارول تيل كتبت الكود الكامل على أساس كيف أريد استخدام الأسلوب Process. Start.
لقد استخدمته لإنشاء الحوار التقدم حول أوامر جيت. هذه هي الطريقة التي استخدمتها:
من الناحية النظرية يمكنك أيضا الجمع بين ستدوت وستدير، ولكن لم اختبر ذلك.
وأنا أعلم أن هذا العشاء القديم ولكن بعد قراءة هذه الصفحة بأكملها لا شيء من الحلول كان يعمل بالنسبة لي، على الرغم من أنني لم أحاول محمد ريحان كما كان من الصعب قليلا على رمز لمتابعة، على الرغم من أنني أعتقد أنه كان على الطريق الصحيح . عندما أقول أنها لم تعمل هذا ليس صحيحا تماما، وأحيانا أنها سوف تعمل بشكل جيد، وأعتقد أنه هو شيء للقيام به مع طول الإخراج قبل علامة إوف.
على أي حال، كان الحل الذي عملت بالنسبة لي لاستخدام المواضيع المختلفة لقراءة ستانداردوتبوت و ستانداردرور وكتابة الرسائل.
نأمل أن يساعد هذا الشخص، الذي يعتقد أن هذا يمكن أن يكون من الصعب جدا!
الحلول الأخرى (بما في ذلك EM0 في) لا يزال مسدودا لتطبيقي، بسبب مهلات الداخلية واستخدام كل من ستانداردوتبوت و ستانداردرور من تطبيق ولدت. هنا هو ما عمل لي:
تحرير: إضافة التهيئة من ستارتينفو إلى نموذج التعليمات البرمجية.
هذه الوظيفة ربما عفا عليها الزمن ولكن اكتشفت السبب الرئيسي لماذا عادة تعليق هو بسبب تجاوز كومة ل ريديريكتستانداردوتبوت أو إذا كان لديك ريديريكتستانداردرور.
كما بيانات الإخراج أو بيانات الخطأ كبيرة، وسوف يسبب وقت تعليق لأنه لا يزال يعالج لمدة غير محددة.

أوتبوتداتيفيسد ويتفوريكسيت
لقد كتبت نموذجا يخلق العمليات ويعيد التوجيه بشكل غير متزامن الإخراج القياسي إلى سترينغبيلدر. والمشكلة الرئيسية هي أن كل الآن وبعد ذلك عملية بلدي لا دافق بشكل صحيح، مما تسبب في سترينغبويلدر أن تكون غير مكتملة.
جميع الردود.
بول بيكسيت = process. WaitForExit (50000)؛
الذي (أعتقد) إنهاء العملية بعد 50 ثانية إذا كان لا إنهاء نفسها. إذا كان هذا صحيحا، الإصلاح هو:
بول بيكسيت = process. WaitForExit ()؛
الأمر الذي من شأنه أن يسبب البرنامج إلى الانتظار إلى الأبد حتى تنتهي العملية - في هذه الحالة سوف تدفق بشكل صحيح. إذا كنت لا تريد الانتظار إلى الأبد، يمكنك محاولة زيادة مقدار الوقت الذي تنتظره إلى 10 دقائق:
بول بيكسيت = process. WaitForExit (600000)؛
أو قم بتغيير العملية sample_huge_output. exe بحيث يخرج بشكل صحيح إذا تم إنهاء أثناء التنفيذ ويدفق بشكل صحيح.
آمل أن يكون هذا العمل والتمتع الترميز.
اقترح كجواب من قبل كونتريستيل الثلاثاء، 17 مايو، 2018 6:04 م غير منشورة كجواب من قبل dagabe14 الثلاثاء، 17 مايو، 2018 6:39 م.
شكرا لكم على الرد. لسوء الحظ، هذا لا يجيب على سؤالي. الغرض الرئيسي من هذا الرمز هو أداة تلقائية للصف c & # 43؛ & # 43؛ تعيينات لدورة تعليم. كنت قد ذهبت مع نص بسيط كما معظم المدربين القيام به، ولكن وجدت شكل C # إلى أفضل بحيث يمكنني جعلها عامة قدر الإمكان.
ما يعنيه هذا هو أنني لا أعرف دائما كم من الوقت سيستغرق العملية وما إذا كانت العملية سوف تخرج بشكل صحيح، وذلك لأنه في حالة أن الطالب يقدم مهمة التي تحتوي على حلقة لانهائية أو شيء ما بطريقة مماثلة، ثم هذا كريبروسيس وظيفة مسدودة، لأن العملية لن تنتهي أبدا.
هذا & كوت؛ sample_huge_output. exe & كوت؛ حلقات أساسا من 0 إلى 2.5 مليون، طباعة & كوت؛ القيمة =٪ i & كوت؛ ويستغرق حوالي 5-6 ثواني. لقد سمح لها بالوقت الكافي (أي 50 ثانية) حتى لا يكون هناك سبب لقطعها بسبب عملية تستغرق وقتا طويلا. لاختبار ذلك، أسميه الدالة كريتيبروسيس 50 مرة في كل مرة يتم الضغط على زر. من 200 المكالمات إلى كراتيبروسيس، 199 الناتج بشكل صحيح، مع 1 لا يجري مسح بشكل صحيح. وأنا أعلم أن هذا هو معدل فشل 0.5٪، ولكني أفضل أن تكون قريبة من الصفر ممكن.
شكرا لك على مساعدتك.
أعتقد أنك تفعل الشيء الصحيح وفقا للوثائق ولكن ربما نحن في عداد المفقودين شيء:
حسنا. حتى تأخذ من process. waitforexit (50000) كما يبتسم العالم كله في ذكر لك. فإنه ليس مطلوبا إلا إذا كانت العملية التي كنت تتصل معلقة (وإذا كان هذا هو الحال لا يمكننا مساعدتك هنا). ثم تحقق من هذا الموضوع الآخر مع بعض الموارد.
شكرا على التوصية. سأحاول ذلك دون ويتفوريكسيت (50000). الشيء الوحيد الذي أريد توضيحه هو أن المشكلة ليست عند توقف العملية. إذا كان هذا هو الحال، أنا لا يهمني الإخراج لأنه لا يمكن مقارنة الإخراج الرئيسي لأن هناك مشكلة مع تقديم الطالب. تحدث المشكلة عندما تنتهي العملية بشكل صحيح مع الوقت الكافي لطرد الإخراج، ولكن لا.
تقوم ميكروسوفت بإجراء استطلاع عبر الإنترنت لفهم رأيك لموقع مسن على الويب. إذا اخترت المشاركة، سيتم تقديم الاستبيان عبر الإنترنت لك عند مغادرة موقع مسن على ويب.

أوتبوتداتيفيسد ويتفوريكسيت
سترينغ تكست = File. ReadAllText (& كوت؛ sample. txt & كوت ؛،
سترينغ أوتبوت = p. StandardOutput. ReadToEnd ()؛
شاريد سوب مين ()
ديم تكست أس سترينغ = File. ReadAllText (& كوت؛ sample. txt & كوت ؛، _.
خافت الإخراج كما سترينغ = p. StandardOutput. ReadToEnd ()
سترينغ تكست = File. ReadAllText (& كوت؛ sample. txt & كوت ؛،
ثابت فواد أوتبوتهاندلر (كائن س، داتاريسيفنتارغس يجادل)
ديم تكست أس سترينغ = File. ReadAllText (& كوت؛ sample. txt & كوت ؛، _.
أدهاندلر p. OutputDataReceived، أدرسوف أوتبوتهاندلر.
المشتركة الإخراج الفرعي هاندلر (بيفال س ككائن، بيفال يجادل كما داتاريسيفنتارغس)

أوتبوتداتيفيسد ويتفوريكسيت
أنا أحاول إطلاق عملية والاستيلاء على ستانداردوتبوت و ستانداردرور باستخدام إيفنتهاندلرز و بيجينأوتوبترادلين. يمكنني إطلاق العملية ولكن أحصل على.
استدعاء الاستدعاء & كوت؛ بيجينأوتوبترادلين & كوت؛ مع & كوت؛ 0 & كوت؛ الوسيطة: & كوت؛ لا يمكن مزج العملية المتزامنة وغير المتزامنة في مسار العملية. & كوت؛
هنا هو بلدي وظيفة الإطلاق:
هل ينتهك نموذج خيوط بويرشيل؟ شكر!
أنا أحاول إطلاق عملية والاستيلاء على ستانداردوتبوت و ستانداردرور باستخدام إيفنتهاندلرز و بيجينأوتوبترادلين. يمكنني إطلاق العملية ولكن أحصل على.
استدعاء الاستدعاء & كوت؛ بيجينأوتوبترادلين & كوت؛ مع & كوت؛ 0 & كوت؛ الوسيطة: & كوت؛ لا يمكن مزج العملية المتزامنة وغير المتزامنة في مسار العملية. & كوت؛
الخطأ ميساج هو تيلينغ لك ما تقومون به خطأ.
لا يمكنك تعيين وظائف لعملية متزامنة. وظائف ليست مندوبي لذلك لن تعمل. تحتاج إما إلى استخدام نموذج الحدث أو استخدام الاختلاف أسينتش.
استخدم هذا النموذج كنموذج:
وضع علامة على إجابة أوليفر ليبكو مشرف الأربعاء، 12 أكتوبر، 2018 2:32 ص.
جميع الردود.
أعتقد أن لديك بعض الأخطاء المطبعية في التعليمات البرمجية. أنا الشخص الأكثر تواضعا التقيت.
أنا أحاول إطلاق عملية والاستيلاء على ستانداردوتبوت و ستانداردرور باستخدام إيفنتهاندلرز و بيجينأوتوبترادلين. يمكنني إطلاق العملية ولكن أحصل على.
استدعاء الاستدعاء & كوت؛ بيجينأوتوبترادلين & كوت؛ مع & كوت؛ 0 & كوت؛ الوسيطة: & كوت؛ لا يمكن مزج العملية المتزامنة وغير المتزامنة في مسار العملية. & كوت؛
الخطأ ميساج هو تيلينغ لك ما تقومون به خطأ.
لا يمكنك تعيين وظائف لعملية متزامنة. وظائف ليست مندوبي لذلك لن تعمل. تحتاج إما إلى استخدام نموذج الحدث أو استخدام الاختلاف أسينتش.
استخدم هذا النموذج كنموذج:
وضع علامة على إجابة أوليفر ليبكو مشرف الأربعاء، 12 أكتوبر، 2018 2:32 ص.
حسنا، أنا أسيء فهم تنفيذ بيجينأوتوبترادلين. اعتقدت أن هذا العمل مع. WaitForExit - النظر في الأمر الآن، وأنا أرى لماذا دوسن 'ق.
في ف، وأنا أعلم كيف 1) تفرخ المواضيع للتعامل مع هذا وأنا أعلم أنك يمكن أن تضع هذه العملية في 2) حلقة حتى يتم الانتهاء منه كوسيلة للتعامل مع هذا.
لا أريد أن أفعل # 2. هل هناك طريقة ترابط أو طريقة غير متزامنة لقراءة مخرجات عملية معينة كما أن العملية تولدها؟
حسنا، أنا أسيء فهم تنفيذ بيجينأوتوبترادلين. اعتقدت أن هذا العمل مع. WaitForExit - النظر في الأمر الآن، وأنا أرى لماذا دوسن 'ق.
في ف، وأنا أعلم كيف 1) تفرخ المواضيع للتعامل مع هذا وأنا أعلم أنك يمكن أن تضع هذه العملية في 2) حلقة حتى يتم الانتهاء منه كوسيلة للتعامل مع هذا.
لا أريد أن أفعل # 2. هل هناك طريقة ترابط أو طريقة غير متزامنة لقراءة مخرجات عملية معينة كما أن العملية تولدها؟
ليس حقا إلا إذا كنت ترغب في إنشاء مندوب الحدث. ولكن بعد ذلك هذا هو بويرشيل أنها ليست ف.
يمكنك أن تبدأ هنا ومعرفة ما إذا كان الحدث الذي تبحث عنه يمكن أن يكون 'مدمن مخدرات'
مساعدة تسجيل-أوبجكتيفنت - full.
حرره جرف الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2018 3:22 م.
الجواب ملحوظ لا يعالج المشكلة أوب يكافح مع - وهي إعادة توجيه كل من ستدير و ستدوت ويعاني من علة مسدود مناقشتها هنا:
& كوت؛ يمكن أن يؤدي حالة توقف تام إذا استدعت العملية الأصل p. WaitForExit قبل p. StandardOutput. ReadToEnd والعملية الطفل يكتب نص كاف لملء تيار المعاد توجيهه. سوف تنتظر العملية الأم إلى أجل غير مسمى لعملية الطفل للخروج. سوف تنتظر عملية الطفل إلى أجل غير مسمى للوالد لقراءة من تيار ستانداردوتبوت الكامل. & كوت؛
أنا أيضا أحاول أفضل إجابة لجعل هذا العمل في بويرشيل ولكن كل الأمثلة رمز أنا تشغيل عبر هذا الاستخدام System. Diagnostics. Process في بويرسهل إما تكرار الجمود في هذا التنفيذ أو لا إعادة توجيه كل من ستدير و ستدوت.
الحل أنا ذاهب مع يستخدم كمدليت بدء العملية على النحو التالي:
انها ليست حلا رائعا لأنه سيعيد توجيه ستدوت و ستدير إلى ملف نصي فقط. ولكن سوف تعمل في كل وقت وإعادة توجيه كل من ستدوت وستدير.
إذا نحن ذاهبون إلى استخدام إخراج إعادة توجيه ونحن لن تستخدم الانتظار. هذا كان تصميم كريتيبروسيس منذ NT4.
سيعمل استخدام الملفات لالتقاط الإخراج لأن تيار يحصل المرفقة أن المشاركات قراءة ثابتة إلى تيار الإخراج تيه. تيار الإخراج لم يحصل علقت. يو لا يمكن القيام بذلك في حلقة التعليمات البرمجية. تيار سياق نظام الخطيئة أعتقد وسوف تحصل دائما على فرصة للقراءة. الانتظار على مؤشر الترابط بحيث لا يمكنك قراءة دليل. انها حالة توقف تام كما ذكر.
استخدام وحدة التحكم يقرأ هو جينيراليتي لأننا نبحث عن موجه. في هذه الحالة لن ننتظر أبدا الانتهاء. رمز زث ربما سيتم إرسال "إنهاء" ونحن سوف تحقق من النجاح وتدور على ذلك حتى أنه قد أغلقت.
المسألة هنا هي أننا لا يمكن أن تفرخ ثيد. في ف أو C #، C نحن فقط استخدام المواضيع سيبر ل إو واحد للانتظار. والأفضل من ذلك أنني سوف تستخدم سيمافور لأنه يمكن التقاط حيوي إيقاف غير متوقع.
ولعل فيورسيون المقبل من بويرشيل لديها إمكانيات متعددة مولتيثريدينغ جيدة.
هذا هو مجرد درس آخر أن بويرشيل لغة البرمجة ليست لغة البرمجة، وكما قوية كما هو، هناك المزالق.
نموذج التعليمات البرمجية من ميكروسوفت ببساطة ليست شاملة بما فيه الكفاية ل هور بويرشيل لتحقيق أنها لا يمكن الوصول إلى هناك من هنا. هذا هو ما سخرني وأنا أجد أوب أيضا، لأنه كان هناك بعض إكسيسكتاتيون أن بيجينأوتوبترادلين نفذت السحر جعلها العمل المواضيع التي من شأنها حل مشكلة حظر. انها لا، لذلك انتهى بنا هنا.
وتصحيح طفيف واحد لبلدي التعليمات البرمجية - تركت العلم - Wait وهو أمر ضروري لبقية التعليمات البرمجية للعمل:
هذا هو مجرد درس آخر أن بويرشيل لغة البرمجة ليست لغة البرمجة، وكما قوية كما هو، هناك المزالق.
نموذج التعليمات البرمجية من ميكروسوفت ببساطة ليست شاملة بما فيه الكفاية ل هور بويرشيل لتحقيق أنها لا يمكن الوصول إلى هناك من هنا. هذا هو ما سخرني وأنا أجد أوب أيضا، لأنه كان هناك بعض إكسيسكتاتيون أن بيجينأوتوبترادلين نفذت السحر جعلها العمل المواضيع التي من شأنها حل مشكلة حظر. انها لا، لذلك انتهى بنا هنا.
وتصحيح طفيف واحد لبلدي التعليمات البرمجية - تركت العلم - Wait وهو أمر ضروري لبقية التعليمات البرمجية للعمل:
حق. يقتصر بويرشيل عمدا لجعله أكثر أمنا لعامة السكان و تو برينت القضايا التي تحدث مع اللغات المترجمة.
نعم - العلم الانتظار سيساعد كما ملف تيه قد نويت الانتهاء التخزين المؤقت قبل إيقاف البرنامج.
بدء العملية هو المجمع الضعيف على أبي العملية ولكنه لا يحمي من ديادلوكس لا يمكن تجاهلها لأنه لا يمكنك إعادة توجيه الإدخال إلا من ملف.
لا تحتاج إلى إعادة توجيه. كنت في حاجة إليها إلى الانتظار للملفات وكطريقة سهلة ديتيك إنهاء. باستخدام أبي هذا يجب أن يتم عن طريق الاقتراع كائن العملية أو عن طريق إخراج نغمة وانتظار عملية تيه لإرسال رسالة إنهاء ثم الغزل على الحالة.
هذا هو كل شيء كثيرا لبرامج البرمجة المشرفين، وكما ذكرتم، سوف تحصل عليها في أي نهاية من المتاعب.
مرحبا، لقد تم القيام الكثير من القراءة والتعثر على هذا الموضوع، أدركت لدي قضية مماثلة. أواجه صعوبة في الحصول على بلدي الإخراج وأخطاءي يتغذى لقراءة من نافذة وحدة التحكم في أيس. حتى بعد قراءة كل ما تم كتابته أعلاه والبحث في موقع مساعدة مسن، ما زلت لا أستطيع أن أرى الخطأ بطرقي. وأنا أفهم أنه لا يمكنك قراءة على حد سواء بشكل غير متزامن ومزامن في نفس الوقت، وأنه إذا كنت استدعاء واحد قبل الآخر أنها سوف طريق مسدود، ولكن ما زلت لا أستطيع أن أرى أين خطأي هو لأنني لا تحصل على أي ناتج على الإطلاق. الرمز الخاص بي أدناه. إذا كان أي واحد منكم يعرف من أي موارد كبيرة على التعلم بويرشيل ثم اسمحوا لي أن أعرف، ويمكنني أن تستخدم لمعرفة أكثر من ذلك بقليل.
مجرد طالب التكنولوجيا هذا كل شيء!
عذرا ولكن تم إغلاق هذا الموضوع لمدة 5 سنوات. تحتاج إلى بدء الموضوع الخاص بك.
مرحبا، لقد تم القيام الكثير من القراءة والتعثر على هذا الموضوع، أدركت لدي قضية مماثلة. أواجه صعوبة في الحصول على بلدي الإخراج وأخطاءي يتغذى لقراءة من نافذة وحدة التحكم في أيس. حتى بعد قراءة كل ما تم كتابته أعلاه والبحث في موقع مساعدة مسن، ما زلت لا أستطيع أن أرى الخطأ بطرقي. وأنا أفهم أنه لا يمكنك قراءة على حد سواء بشكل غير متزامن ومزامن في نفس الوقت، وأنه إذا كنت استدعاء واحد قبل الآخر أنها سوف طريق مسدود، ولكن ما زلت لا أستطيع أن أرى أين خطأي هو لأنني لا تحصل على أي ناتج على الإطلاق. الرمز الخاص بي أدناه. إذا كان أي واحد منكم يعرف من أي موارد كبيرة على التعلم بويرشيل ثم اسمحوا لي أن أعرف، ويمكنني أن تستخدم لمعرفة أكثر من ذلك بقليل.
مجرد طالب التكنولوجيا هذا كل شيء!
مرحبا، هل وجدت الحل؟ لدي نفس المشكلة :(
تقوم ميكروسوفت بإجراء استبيان عبر الإنترنت لفهم رأيك لموقع تيشنيت على الويب. إذا اخترت المشاركة، فسيتم تقديم الاستبيان عبر الإنترنت عند مغادرة موقع تيشنيت على ويب.

No comments:

Post a Comment