Wednesday 28 March 2018

العقود الآجلة والخيارات دليل التداول


دليل التداول في العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين - مشترين وبائع - لشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد في المستقبل والسعر. ويمثل كل عقد مستقبلي مبلغا محددا من ضمان أو سلعة معينة. وعلى سبيل المثال، فإن العقود الآجلة للسلع الأكثر تداولا على نطاق واسع هي النفط الخام، الذي تبلغ قيمته 000 1 برميل. ويمثل كل عقد من العقود الآجلة للذرة 5000 بوشل - أي حوالي 127 طنا متريا من الذرة.


وقد صممت العقود الآجلة أصلا للسماح للمزارعين بالتحوط من التغيرات في أسعار محاصيلهم بين الزراعة وعندما يمكن حصادها وتقديمها إلى السوق. وفي حين يستمر المنتجون (مثل المزارعين) والمستخدمين النهائيين في استخدام العقود الآجلة للتحوط ضد المخاطر، فإن المستثمرين والتجار من جميع الأنواع يستخدمون العقود الآجلة لغرض المضاربة - في الربح من خلال الرهان على الاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل. (لمزيد من المعلومات، انظر ما هو الفرق بين التحوط والمضاربة؟)


في حين أن العقود الآجلة الأولى التي تركز على السلع الزراعية مثل الثروة الحيوانية والحبوب، فإن السوق يتضمن الآن عقود مرتبطة بمجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك المعادن الثمينة (الذهب) والمعادن الصناعية (الألومنيوم) والطاقة (النفط) والسندات (سندات الخزينة) ) والأسهم (S & P 500). هذه العقود هي اتفاقيات موحدة تتداول في البورصات الآجلة حول العالم، بما في ذلك بورصة شيكاغو التجارية (سم) و إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس) في الولايات المتحدة (لمزيد من المعلومات، انظر كيف تعمل العقود الآجلة؟)


يوفر هذا البرنامج التعليمي لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة، بما في ذلك مناقشة لكيفية عمل العقود الآجلة، وكيف تختلف عن الأدوات المالية الأخرى، وفهم فوائد وعيوب الرافعة المالية. كما أنها تغطي الاعتبارات الهامة، وكيفية تقييم العقود الآجلة ومثال أساسي للتجارة الآجلة - أخذ نظرة خطوة بخطوة على اختيار الصك، وتحليل السوق وتنفيذ التجارة. إذا كنت تفكر في التداول في أسواق العقود الآجلة، فمن المهم أن تفهم كيف تعمل الأسواق. وإليك مقدمة سريعة لمساعدتك على البدء.


خيارات المجموعة سم على دليل العقود الآجلة.


الأساسيات الأساسية والاستراتيجية والمفردات من أسواق الخيارات لدينا.


يمكن لعقود الخيارات السائلة والسائلة لمجموعة سم على العقود الآجلة أن تساعدك على تنويع محفظتك مع المساعدة في تخفيف المخاطر السلبية. وهذا الدليل التمهيدي المشي لكم من خلال الأساسيات الأساسية والاستراتيجية والمفردات من أسواق الخيارات لدينا، وتوفير قاعدة صلبة من المعرفة التي سوف تجعلك على استعداد جيد لمعالجة هذه الفرص.


وتتوفر الخيارات في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك أسعار الفائدة، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية، والمعادن، والطقس والعقارات. يتضمن الدليل التمهيدي لدينا قائمة من عقود الخيارات الأكثر نشاطا المتداولة في العقود الآجلة في مجموعة سم. هذه القائمة ليست شاملة لجميع الخيارات المنتجات، ولكن هو تمثيل جيد لأنواع الخيارات التي تقدم سم المجموعة.


وبالإضافة إلى ذلك، لدينا خيارات في دليل الآجلة يغطي كل ما تحتاجه لفهم والاستفادة من هذه العقود:


المفردات - المفردات الأساسية من الخيارات على العقود الآجلة التسعير أساسيات - كيف يتم تحديد أقساط الخيارات (أو الأسعار) الحساب - الحسابات الأساسية التي تحتاج إلى فهم. لا يتطلب الرياضيات المعقدة مفاهيم هامة - تعريفات موجزة من في المال، في المال، خارج من المال، قيمة تضاؤل ​​الوقت، دلتا وسندات الأداء الأساسية الاستراتيجيات - أمثلة للعشرات من الخيارات الخيارات الممكنة نظرا لمرونة الخيارات استعراض أسئلة - أسئلة لاختبار فهمك للخيارات.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة الإجمالية. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات العقود الآجلة.


خيار العقود الآجلة، أو خيار العقود الآجلة، هو عقد الخيار الذي يكون فيه عقد العقود الآجلة واحد. يحق للمشتري لعقد الخيار الآجل (وليس الالتزام) أن يتحمل موقعا مستقبلا محددا بسعر محدد (سعر الإضراب) في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. يجب على بائع الخيار الآجلة أن يتحمل الموقف الآجل عندما يمارس المشتري هذا الحق.


إذا كنت غير مألوف مع العقود الآجلة، فمن المستحسن أن تتعلم المزيد عن العقود الآجلة للتداول قبل الاستمرار مع بقية هذه المقالة.


أشياء لاحظ عند تداول الخيارات الآجلة.


تواريخ انتهاء الصلاحية.


تنتهي عادة عقود العقود الآجلة بالقرب من نهاية الشهر الذي يسبق شهر تسليم العقد الآجل الأساسي (أي تنتهي مارس الخيار في فبراير) وغالبا ما يكون يوم الجمعة.


سعر الإضراب.


هذا هو السعر الذي سيتم فتح موقف العقود الآجلة في حسابات التداول من كل من المشتري والبائع إذا تم ممارسة الخيار الآجلة.


ممارسة والتعيين.


عندما يتم ممارسة خيار الآجلة، يتم فتح موقف الآجلة بسعر الإضراب المحدد سلفا في كل من المشتري وحساب البائع. اعتمادا على ما إذا كان يتم إجراء مكالمة أو وضع، والمشتري الخيار والبائع سوف تتحمل إما موقف طويل أو موقف قصير.


أسعار العقود الآجلة الأسعار.


من المهم أن نتذكر أن الكامنة وراء الخيارات الآجلة هي العقود الآجلة، وليس السلع. وبالتالي، فإن سعر الخيار تتحرك جنبا إلى جنب مع سعر العقود الآجلة وليس سعر السلع الأساسية. على الرغم من أن سعر العقود الآجلة يتتبع سعر السلع عن كثب، فهي ليست هي نفسها. بالنسبة للمنتجات عالية الاستدانة مثل الخيارات، تأثير هذه الاختلافات الصغيرة يمكن أن تتضخم إلى حد كبير.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات العقود الآجلة.


خيارات العقود الآجلة.


خيارات الطاقة.


خيارات المعادن.


خيارات الحبوب.


خيارات سوفتس.


خيارات الثروة الحيوانية.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment